Oppo تقدم سلسلة Find X3 العام المقبل بترقية في الكاميرة ومميزات جديدة في الشاشة

0 2

عرضت مؤسسة Oppo نشر وترويج تشويقي حديث لهاتف Find X3 تبدو بواسطته مؤازرة ذاك الإنتاج بمميزات حديثة في الكاميرة والشاشة.

أفصحت Oppo حديثاً عن نمط منفعة الألوان الجديد الذي يمنح لأول مرة في سلسلة تليفونات Oppo Find X3 العام الآتي، إذ تطلق Oppo عل ذلك الإطار “Full-path” في مغزى إلى تغطية ذاك النسق لسائر المهمات المخصصة بإلتقاط الصور، والتخزين، وايضاً توضيح الصور بتغطية DCI-P3 gamut مع عمق 10 بت.

ايضاًًً تجيء أجهزة محمولة Find X3 بخوارزمية وأجهزة قريبة العهد تدعم إصدار صور بحرص أعلى، مع ضبابية أصغر في الإطارات المتنوعة، مع تعديل إفساد الشكل.

مثلما تشتمل التكنولوجية الجديدة مؤازرة مستشعرات HDR للتداخل الرقمي، وهي من التقنيات العاملة Sony على تحديثها منذ سنين، إذ يعمل التداخل الرقمي DOL على إلتقاط تعريضات متنوعة بوقت شخص الأمر الذي يعمل على قلل عملية التقويم للأجسام المتحركة في التصوير.

ومن المدرج بالجدول أن ينهي حفظ الصور بصيغة HEIF الأمر الذي يشتغل على قاع الألوان 10 بت بخلاف الاستظهار بتنسيق JPEG الذي يقتصر على قعر 8 بت مع مستندات أدنى، مثلما أن قعر عشرة بت يحاول أن تدرج لوني أعلى مع مساندة الإعتاق بسلاسة أضخم.

من ناحية أخر تمنح Oppo سلسلة تليفونات Find X3 المنتظرة بإمكانيات عصرية في الشاشة، والتي تدعم دقة أعلى في الألوان 0.4 JNCD، مثلما تجيء بخوارزمية حديثة تدعم التحكم على نحو أجدر في دقة الألوان لتتوافق مع الشاشة، وDCI-P3.

ومن المدرج بالجدول أن تمنح Oppo إبراز حي لنظام منفعة الألوان الجديد أثناء إعلانها المعترف به رسميا عن سلسلة Oppo Find X3 العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.