تقرير جديد يؤكد هاتف Galaxy Z Fold3 هو أول إصدار بكاميرة أسفل الشاشة من سامسونج

0 0

نوهت التسريبات السابقة إلى خطط سامسونج لمساندة إصدارها القادم من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold3 بتقنية الكاميرة أدنى الشاشة، ومن جديد يؤكد توثيق ETNews على تلك التفاصيل.

تستعد شركة سامسونج لجذب تقنية الكاميرة أسفل الشاشة في واحد من إصدارات الشركة العام القادم، واليوم تؤكد التسريبات مرة أخرى على أن سامسونج ستقدم تلك التكنولوجيا لأول مرة في تليفون Galaxy Z Fold3.

ويؤكد التقرير الذي أتى عبر ETNews على أن سامسونج لن تقدم تقنية الكاميرة أسفل الشاشة في سلسلة Galaxy S21 التي تنطلق في مطلع العام المقبل.

ولقد أكد مصدر مطلع على تدابير سامسونج على أن Samsung Display طورت بالفعل شاشة تدعم تقنية الكاميرة أدنى الشاشة، حيث تأتي الشاشة بتصميم يدعم مرور الإنارة عبر توسيع الفجوات بين وحدات البيكسل.

أيضاً من المخطط أن تدعم التقنية خوارزمية حديثة تعمل على تصحيح الصورة عند إنكسار الضوء في طبقة الشاشة OLED، كما تعمل Samsung LSI على توريد نموذج الكاميرة لمساندة التليفون، ومن المتوقع أن تأتي التكنولوجيا بآداء أفضل من Axon 20 الذي قدم تكنولوجيا الكاميرة أسفل الشاشة للأسواق.

يذكر أن التنبؤات تشير حتّى سامسونج تقدم تليفون Galaxy Z Fold3 في الربع الثالث من 2021، لهذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإنتاج خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.