الصين تقدم هاتف iPhone 12 مجاناً عند شراء هاتف هواوى MATE 40 PRO

0 3

جهاز محمول iPhone 12 يوفر بلا مقابلً في مكان البيع والشراء الصيني حالا في إبانة غير كلاسيكي عبر متجر Huihuibao الذي يتيح التليفون على نحو بدون مقابل لدى شراء تليفون MATE أربعين PRO.

لا تتشبه العروض المجانية التي تتيح في سوق التليفون لدى شراء الأجهزة المحمولة ذات المواصفات المتميزة خصوصا، بل محل Huihuibao الصيني عزم أن يمنح إبانة بدون مقابل لم يحدث من قبل لدى شراء تليفون هواوي الجديد MATE أربعين PRO، إذ يحصل الأعضاء على جهاز محمول iPhone 12 بدون مقابلً.

وقد أفصحت هواوي عن سلسلة MATE أربعين أثناء شهر تشرين الأول المنصرم، إذ زاد المطلب على السلسلة العصرية ليجتاز الرصيد الحاضر في المتاجر، لهذا يصعب فعليا الاستحواذ على أعلى إصدارات هواوي Mate أربعين Pro وMate أربعين Pro Plus.

من ناحية أخر أتى توضيح دكان Huihuibao المجاني في مكان البيع والشراء الصيني على شبكة النت، إذ يتأهب المحل لبيع المدة العصرية من Mate أربعين Pro بدايةً من 26 من تشرين الثاني بثمن 990 دولار، حتّى يحصل أول الأعضاء على iPhone 12 بلا مقابلً لدى الشراء.

ويجيء جهاز محمول Mate أربعين Pro بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة رعاية 128 جيجا بايت، فيما يجيء جهاز محمول iPhone 12 بسعة حفظ 64 جيجا بايت، مثلما سيتاح العرض للمستخدمين الذين سجلوا طلبات الشراء لهاتف Mate أربعين Pro في إظهار محصور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.