12 اتهام ضد مجلس مرتضى وتم اكتشاف كوارث أحمد سليمان

0 5

شدد أحمد سليمان عضو مجلس مصلحة فرقة رياضية الفريق الأبيض الماضي، تقريره الترشح في الانتخابات القادمة للقلعة البيضاء والتي من المعتزم أن تحدث عقب الدورة الأولمبية القادمة، بحسبًا للقانون المصري.

ولفت سليمان في إفادات عبر قناة صخب الدولة، إلى أنه يفهم كمية ما وصفه بـ”الحوادث” التي ظهرت في توثيق لجنة التفتيش المخصصة في وزارة الشبيبة والرياضة على فرقة رياضية الفريق الأبيض.

وصرح سليمان: “ما وقع لمجلس هيئة القلعة البيضاء كان عسير جدًا عليّ، البلد لن تستهون بالقلعة البيضاء، ولن يكمل تغيير مجلس إدارته للنيابة العامة سوى لو كان ثمة كوارث”.

وأزاد: “لا يصح أن يكون رئيس فرقة رياضية القلعة البيضاء في صراعات مع زيادة عن واحد إتجاه، من يُدير هو والد لذلك المقر وفوقه أن يجمع الجميع حوله، وهو الذي فعلناه في 2014 وقمنا ببناء النادي الحاضر بروح التعاون”.

وواصل: “الانتخابات لن تكون سوى في سنة 2021، أنا فرحان جدًا بالعمل الذي تقوم به اللجنة الجارية لإدارة الفريق الأبيض، رأي الترشح في بالي قائمًا من غير شك فسبق وأن حصلت على 17 1000 صوت من قبل”.

وأردف: “على مجلس المصلحة المنصرم أن يحترم فرقة رياضية القلعة البيضاء ولا يقوم بترقية أي مسألة، لم يتقدم على لي أو لهاني العتال أو أي فرد أجدد رحلوا أو تم عزلهم أن قاموا بإعزاز إدعاءات قضائية”.

واختتم: “توثيق لجنة الشبان والرياضة بـ12 اتهام مقابل مجلس هيئة القلعة البيضاء، كل اتهام من ضمنهم باعتبار مصيبة وأنا أعلم تفاصيلهم جيدًا لكنني لن أذكرها حالا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.