مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 30 / 12 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

0 10

مواعيد مباريات اليوم الاربعاء الموافق ثلاثين / 12 / 2020 بمنافسات الدوري المصرى حيث تقام مباراة الجونة ومصر المقاصة على ملعب كرة خالد بشارة ومباراة المقاولون العرب والبنك الأهلى على ملعب كرة عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة المصرى البورسعيدى وغزل المحلة على ملعب كرة برج العرب بالإسكندرية في إطار ماتشات الجولة الخامسة لمسابقة منافسات الدوري الرائع في نسخته رقم 62.

موعد مباراة الجونة ومصر المقاصة

تتم إقامة مباراة الجونة ومصر المقاصة في الثانية والنصف ثبت اليوم يوم الأربعاء على ستاد خالد بشارة في مواجهة عسيرة للفرقتين يدخلها النادي الساحلى بروح معنوية مرتفعة في أعقاب التفوق على أسوان بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمنافسة فيما تعادل المصرى مع المقاصة بهدف لجميع فريق في نفس الجولة.

ويحتل الجونة المقر الثانى بجدول بطولة الدوري برصيد 8 نقط بعد أن لعب 4 مباريات كسب في مباراتين وتعادل في مثلهم وسجل لاعبيه خمسة غايات وتلقت شباكه ثلاثة غايات ، بينما يحتل جمهورية مصر العربية المقاصة الترتيب الـ4 عشر بحصيلة أربعة نقاط بعد أن لعب 4 مباريات انتصر في مؤتمر وخسر مباراتين وتعادل في مقابلة ولائحة لاعبيه أربعة غايات وتلقت شباكه ستة أهداف.

موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلى

تتم إقامة مسابقة المقاولون العرب والبنك الاهلى في تمام الخامسة بعد ظهيرة اليوم الأربعاء على ملعب كرة عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مقابلة مثيرة للفرقتين يدخلها ذئاب المنطقة الجبلية بمعنويات هابطة عقب الخسارة من الإصدار الحربى من أجل دون رد في الجولة الأخيرة للبطولة فيما تعادل البنك الاهلى سلبياً مع الاسماعيلى في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب الترتيب الأخير بجدول الدوري من دون مخزون من النقط بعدما لعب ثلاثة مباريات خسرهم معاً وقائمة لاعبوه هدفا وتسلمت شباكه خمسة غايات ومازال يملك مؤتمر مؤجل فيما يحتل البنك الاهلى المقر الـ6 برصيد 5 نقط بعد أن لعب 4 مباريات انتصر في واحدة وتعادل في مباراتين وخسر لقاء رياضي وقائمة لاعبيه 5 أهداف واستلمت شباكه 4 مقاصد.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وغزل المحلة

تتم إقامة ماتش المصرى البورسعيدى وغزل المحلة في السابعة والنصف عشية اليوم الاربعاء على ملعب كرة برج العرب بالاسكندرية في اجتماع لن تخلو من الإثارة والمتعة يدخلها الفرقة الرياضية البورسعيدى بعد التعادل مع جمهورية مصر العربية المقاصة بهدف لجميع فرقة رياضية بالجولة الأخيرة للبطولة بينما كسب الفلاحين على طلائع الجيش بهدفين نظير هدف في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المقر الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري بمخزون ستة نقط بعدما لعب أربعة مباريات فاز فى اجتماع وتعادل فى ثلاثة ماتشات وقائمة لاعبوه 5 أهداف واستلمت شباكه هدفي بينما يحتل غزل المحلة الـ8 بمجموع خمسة نقط بعد أن لعب أربعة ماتشات ربح في مواجهة وتعادل في مباراتين وخسر واحدة وقائمة لاعبيه أربعة غايات واستلمت شباكه ستة مقاصد.

القنوات التي تنقل مباريات الدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس ماتشات اليوم يوم الاربعاء من بطولة الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.