عــــــــاجــــل إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا ويغيب عن القمة

0 4
  • أكد سيد عبد الحفيظ لكل نتائج بقية الفريق جاءت سلبية باستثناء كهربا وهناك تعليمات مشددة للاعبين بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية ومنع الاختلاط

أظهرت نتيجة مسحة كوفيد 19 للاعب محمود عبد المنعم “كهربا” صانع هجمات نادي الأهلى إصابته بفيروس Covid 19 في أعقاب تصرف المسحات في نطاق القلعة الحمراء البارحة، ولذا في إطار الاستعدادات لمجابهة نادي أبوقير للمخصبات الزراعية، والمحدد لها الخامسة عشية يوم السبت في ملعب برج العرب بالإسكندرية، ولذا في إطار بطولات دور الثمانية لمنافسة كأس جمهورية مصر العربية.

و تيقن عدم تواجد محمود عبد المنعم كهربا نجم إنقضاض المحلي عن محفل ناديه في مواجهة أبو قير للمخصبات الزراعية المقرر مورد رزقه السبت القادم والذي يجيء في في إطار ماتشات دور الثمانية لمسابقة كأس جمهورية مصر العربية، نتيجة لـ تراكم البطاقات الصفراء إذ حصل الجناح العالمي على 3 إنذارات.

ويتوقع أن أن يخضع كهربا لتحليل مودرن ومسحة عقب يوم غد يوم السبت لمعرفة حالته.

و ثبت المغربي بدر بانون، لاعب دفاع الفرقة الرياضية الأضخم لرياضة كرة القدم بالنادى الإقليمي، فى القلعة الحمراء منذ مدة قليلة للمرة الأولى في أعقاب الاتفاق وتوقيع عقد مع المحلي حديثا لوقت أربعة مواسم قادما من الرجاء البيضاوى المغربي بدل مليونى دولار.
وقد كان بدر بانون، لاعب الفرقة الرياضية الأول لرياضة كرة القدم بالفريق الإقليمي، قد بلغ إلى العاصمة المصرية القاهرة عشية البارحة الأربعاء، للانتظام فى التمرينات الجماعية للنادي، تأهبًا لمنافسات السيزون الجديد. وبلغ الرياضي إلى مهبط طائرات القاهرة عاصمة مصر، وقد كان فى استقباله رأفت إبراهيم إدارى النادي، الذي أكمل أفعال دخوله واصطحبه إلى فندق الإقامة.

وقد كان الإقليمي قد أعلن سبق انضمام العالمي المغربي بدر بانون مقبلًا من نادي الرجاء، بعقد يطول لأربعة سيزون، ووقف على قدميه الرياضي بالتصديق على العقود، ثم رحل عن إلى المغرب لوقف عموم متعلقاته، قبل أن يرجع اليوم إلى القاهرة عاصمة مصر لبدء مشواره مع الفرقة الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.