تعرف علي رد مدرب ليفربول علي غضب صلاح بعد استبداله في مباراة برايتون

0 6

خفض مدير فني ليفربول، يورغن كلوب، من شأن كارثة إحساس مهاجمه المصري محمد صلاح بالغضب، حتى الآن استبداله في لقاء رياضي النادي في مواجهة برايتون، البارحة يوم السبت، في الجولة العاشرة من بطولة منافسات الدوري البريطاني.
وتحدث كلوب في إفادات لشبكة “بي تي سبورت” بعد اختتام المؤتمر بالتعادل الغير سلبي 1-1، إنه فخور بتطبيق ناديه أثناء تلك المرحلة المتعبة، في مغزى لمعاناة ليفربول من غفيرة تخلفات عن الحضور في صفوفه جراء الرضوض.

وعن إمتعاض صلاح طوال مغادرته أرض ساحة لعب الماتش حتى الآن استبداله، علق المدير الرياضي الألماني قائلا: “لو أنه صلاح يبتسم وهو يطلع أرض ساحة اللعب، فحينها يكون هنالك وجّه غير سديد، ينبغي أن نصبح حذرين، إنه لا يحب ذاك، بل ذلك هو الواقع”.

وقد كان كلوب، استبدل صلاح في الدقيقة 64 من لقاء رياضي برايتون، ودخل السنغالي ساديو ماني بدلا منه، ولم يعجب ذاك المرسوم، الفنان المصري، الذي كان يريد في متابعة اللعب، إذ نهض ببعض العلامات التي تبدو استياءه وغضبه من التحويل.

وبهذا التعادل، إعزاز ليفربول رصيده إلى 21 نقطة، ليصعد إلى أسبقية جدول مواعيد المركز مؤقتا، فيما إعزاز برايتون رصيده إلى عشرة نقط، في المقر الـ16.

المنبع: euro-football.ru

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.