الزمالك يخضع لمسحة الكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة الترجى التونسي

0

خضع لاعبو الفريق الأول لرياضة كرة القدم بنادي القلعة البيضاء والأجهزة الفنية والطبية والإدارية لمسحة كورونا، تحت إشراف التحالف الأفريقي “الكاف”، قبل مجابهة الترجي التونسي، المقرر لها يوم الثلاثاء القادم فى إياب دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، باستاد القاهرة.

وأجرى فريق الزمالك والأجهزة الفنية والطبية والإدارية المسحة الطبية في أعقاب خوضه تمرين اليوم، الأحاجز، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويحتاج الزمالك للربح على الترجى حتى يتمسك بأمل الصعود لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، لاسيما أن الفريق الأبيض تعرض للخسارة في تونس بنتيجة 3 / 1 وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين لاغير خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط والمولودية صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويتوقع أن أن يُعقد الندوة الفني للمباراة فى السادسة مساء غد الإثنين، لوضع الترتيبات النهائية، ويمثل الفريق الأبيض فى المؤتمر الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، وبحضور مندوب من فريق الترجي التونسي، مع مراقب المباراة، للاتفاق على تفاصيل المباراة وأطقم الفريقين.

كما يتم إقامة المؤتتجاوز الصحفي للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، في الثامنة عشية الغد، على أن يعقبه المؤتتجاوز الصحفي لمعين الشعباني المدرب الرياضي للترجي التونسي، للتحدث عن المباراة المرتقبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.