التعادل سيطر على المباراة: دجلة يستغل غيابات الأهلي ويجبره على التعادل بالدوري المصري

0 9

هدر الفريق الأحمر نقطتين في دوري كرة القدم المصري الفاخر بالتعادل مع وادي دجلة بدون أهداف في ماتش الجولة الخامسة في المسابقة، متأثراً بالنقص العددي في صفوفه.

الأهلي غاب عنه 12 لاعباً، من بينهم 7 جرحى بفيروس كورونا و5 بإصابات ملاعب، ليستغل غريمه الأمر ويقتنص نقطة ثمينة من بطل اللقب.

وشهدت الماتش تألق حارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف الذي تصدى لعدة مساعي المارد الأحمر أثناء الماتش ليُشارك في خروج فريقه بنقطة.

ملخص المباراة
بدأت المباراة بسيطرة من الفريق الأحمر وسط مساعي لصنع الخطورة على مرمى وادي دجلة، إلا أن مرت الدقائق الأولى بدون مساعي خطيرة باستثناء تسديدة من وليد سليمان مرت إلى جوار الحالي اليسار لدجلة بقليل.

وحاول كالديرون الوصول إلى شباك الشناوي في الدقيقة 19 عقب تسديدة أرضية من خارج منطقة العقوبة تصدى لها محمد الشناوي بنجاح ليحرم الضيوف من تسجيل مقصد.

وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 45 بعد عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء حولها صلاح محسن برأسية علت العارضة بقليل لتضيع احتمالية الريادة للأحمر قبل عاقبة نصف المباراة الأول.

وحاول حسين الشحات الوصول إلى شباك وادي دجلة في الدقيقة 61 في أعقاب انطلاقة في وسط الملعب انتهت داخل منطقة العقوبة من الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية ارتطمت بالدفاع وضاعت إمكانية التقدم.

وحصل الفريق الأحمر على ركلة ثابتة على حدود منطقة العقوبة في الدقيقة 71 ليسدد علي معلول قذيفة ارتطمت بالحائط البشري لترتد بهجمة لفريق وادي دجلة اختتمت بتسديدة من جورجينو فوق العارضة.

وأنقذ محمد عبد المنصف مرمى فريقه من مقصد مؤكد في الدقيقة 74 في أعقاب عرضية من علول على الجهة اليمنى حولها بدر بانون بتسديدة تصدى لها حارس دجلة بنجاح.
وكثف الأهلي محاولاته في الدقائق الأخيرة بحثاً عن مقصد الفوز، لكن دفاع وادي دجلة كان بالمرصاد ليحرم حامل اللقب من الفوز الرابع على التتابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.