اتحاد الكرة يهدد الإسماعيلى بخصم النقاط بسبب غرامة الـ20 مليون جنيه

0 5

هدد الاتحاد الإسماعيلي لكرة القدم النادي الإسماعيلي بتنفيذ تعليمات الفيفا وخصم نقاط من رصيده الموسم المقبل في حال عدم دفع 20 مليون جنيه لنجوم المستقبل قبل فبراير المقبل ، بعد أن تلقت لجنة الخمس سنوات إخطارا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد بأن تم رفض الاستئناف. مقدم من الإسماعيلي ضد نادي نجوم المستقبل, بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي الإسماعيلي ولاعب الزمالك السابق. أعلن المستشار مجدي المطناوي المحامي الدولي ومحامي نادي نجوم المستقبل ، قرار رفض الاستئناف الإسماعيلي ، وضرورة دفع القلعة الصفراء 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز ، لصالح اللاعب. نادي نجوم المستقبل والذي يلعب حاليا في القسم الثاني.

الاسماعيلي يتعرض للمحاكمة الدولية الرياضية

وفي وقت سابق قدم النادي الإسماعيلي استئنافًا للمحكمة الرياضية الدولية ضد قرار تغريمه 20 مليون جنيه في أزمة اللاعب إبراهيم حسن ، وقدم المحامي السويسري المسؤول عن الدراويش إجراءات الاستئناف بناءً على تكليف نصر عزام المحامي الدولي الذي كلفته إدارة الدراويش بالدفاع عن حقوق الإسماعيليين في هذا الملف.

سادت حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية بتغريم النادي 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن لاعب فريق بيراميدز ، لصالح نادي نجوم المستقبل الذي يلعب حاليًا. في دوري الدرجة الثانية خاصة أن بعض أعضاء مجلس الإدارة الإسماعيلي يرفضون افتراض أن خزينة النادي هي قيمة الجزاء مطالبين إبراهيم عثمان بتحمل الغرامة خاصة أنه كان صاحب قرار بيع اللاعب. بينما طلب باقي أعضاء المجلس الحصول على موافقة خطية من إدارة Stars Club قبل بيع اللاعب.

قرار لجنة شؤن اللاعبين باتحاد الكرة

حكمت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة أحقية النجوم بـ 2.5 مليون جنيه و 500 ألف دولار ، وذلك ضمن قيمة الصفقة والشرط الجزائي المبرم في عقد ثلاثي بين اللاعب والنجوم والإسماعيلي. عند انتقال اللاعب إلى الدراويش ، والذي تضمن استئناف نادي النجم برفضه استلام المبلغ الذي حددته لجنة اللاعبين ، وهو 12 مليون جنيه ، واستحقاقه لمبلغ أكبر من ذلك.

ولعب إبراهيم حسن في نادي النجوم قبل أن ينتقل للإسماعيلي في 2013 ومن هناك إلى الزمالك في بداية موسم 2018-2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.