اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات الدورى الجديد غدا

0 4

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة مازن مرزوق ، غدا الأحد ، جدول مباريات الدوري العام التي تنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل ، بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة قبل إعلانها. الإكراه ، وأن مسابقة الدوري لن تتوقف بسبب مشاركة الفريق الأولمبي في أولمبياد طوكيو ، ولن يكون لأي فريق الحق في تأجيل مبارياته لوجود لاعبيه في المنتخب الأولمبي ، ولن يتم تأجيل أي مباريات. إلا في الظروف القهرية فقط.

مازن مرزوق:الدوري سيتعرض لضغوط بسبب الروابط العديدة بين الأندية والفرق

وأضاف مازن مرزوق: “يجب على جميع الأندية أن تعرف صعوبة الموقف ، وأن الدوري سيتعرض لضغوط بسبب الروابط العديدة بين الأندية والفرق” ، في حين أكد أن جدول الدوري سيتم الضغط عليه بسبب ظروف فترة كورونا. .

مازن مرزوق: لن يتم تأجيل أي مباراة في الموسم الجديد

وأكد مرزوق أنه لن يتم تأجيل أي مباراة في الموسم الجديد بسبب إصابات كورونا ، إلا إذا وصل عدد الإصابات إلى 16 لاعبا ، مشيرا إلى تغريم النادي الذي وصل إلى هذا العدد من الإصابات لاعتباره إهمالا طبيا.

وقال مرزوق ، في لقائه مع اتحاد الكرة بممثلي الأندية ، إن تكاليف المسحات تقع على عاتق الأندية وهو ما اعترضت عليه الأندية خلال الاجتماع.

مازن مرزوق : لن تبدأ أي مباراة في الدوري بدون سيارة إسعاف

وأضاف أنه لن تبدأ أي مباراة في الدوري بدون سيارة إسعاف ، وفي حال عدم وجودها سيلغي الحكم المباراة ويعتبر الفريق صاحب الملعب مهزوما ، مؤكدا أنه في حال تأخرت سيارة الإسعاف قبل المباراة بـ20 دقيقة. ، سيتم تغريم النادي صاحب المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.