أندية الدورى الإنجليزى تدرس إيقاف البريميرليج أسبوعين بسبب تفشى كورونا

0 9

تناقش أندية بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز منظور التبطل لمقدار أسبوعين الشهر الآتي بسبب مخاوف من أن تؤدي حالات السحجة بفيروس كورونا المتزايدة في أوساط اللاعبين إلى حدوث فوضى، بشكل خاص بعدما أُجبر مان سيتي على إزالة ماتشه في مواجهة إيفرتون يوم الاثنين بسبب تفشي الفيروس الذي أدى إلى إغلاق أيضًا ساحة لعب تدريب الفريق، وبات شيفيلد يونايتد أحدث ناد يؤكد الكثير من الامتحانات الإيجابية بين موظفيه.

وتشير الأنباء إلى صعود عدد الحالات في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ صرحت الجولة الأخيرة من الاختبارات أن 18 فردًا آخرين أثبتت إصابتهم بالفيروس، وهو أعلى رقم منذ بدء الامتحان في آب، كما لم يحضر رالف هاسينوتل مدرب ساوثهامبتون عن مسابقة ناديه في مواجهة وست جوهري بعدما ثبتت رض أحد شخصيات أسرته.

ووفقًا لما ذكرته جرنال “تيليجراف” الإنجليزية، خسر أدى الارتفاع في عدد الحالات إلى قيام زعماء منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر الآن بأسلوب غير رسمي بمناقشة احتمال التوقف لبرهة أسبوعين في كانون الثاني لمقاتلة الكثير من تفشي الداء.

وتسببت الحالات الجيدة والمحفزة المتزايدة بين اللاعبين فعليا على خلق حالة من الحالة الحرجة في ماتشات دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، حيث تم تأخير تسع مباريات من منافسات الدوري الإنجليزي لرياضة كرة القدم بسبب تفشي الداء، بينما تمكنت ثلاث ماتشات ليس إلا من اللعب .

تسببت تلك الفوضى في عدد محدود من المخاوف من تأثر الدور الـ3 لكأس الاتحاد الإنجليزي في كانون الثاني بسبب عدد الأندية المساهمة في اللقاء الرياضي، حيث تم الكشف عن جميع الأندية الـ 64 المشاركة لاختبار لاعبيها قبل الماتشات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.