أغويرو يعلق على مستقبله مع مانشستر سيتي

0 9

قال سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي إنه لا يعرف أي شيء يتعلق بمستقبله بعد نهاية الموسم الحالي.

وكان أغويرو انضم إلى سيتي قادما من أتليتيكو مدريد في 2011 وينتهي عقده الحالي مع النادي الإنجليزي في آخر هذا الموسم ولم يمدد بعد ارتباطه بالنادي الذي يدربه الإسباني المخضرم بيب غوارديولا.

وكان غوارديولا قال ردا على سؤال عن مستقبل أغويرو مع فريقه في نوفمبر الماضي إن المهاجم الأرجنتيني: شخص يستحق الدخول مع النادي في محادثات عادلة لتحقيق صالح الجميع.

وقال أغويرو إنه سيفكر مليا في مستقبله قبل الإقدام على الخطوة المقبلة.

وقال خلال لقاء تفاعلي لموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي في إسبانيا: سينتهي عقدي في آخر هذا الموسم ولا أعرف حتى الآن ما سأفعله. فقط أريد الاستمرار في اللعب حتى نهاية الموسم الحالي وبعد ذلك سنرى.

وبسبب الإصابات وتفشي فيروس كورونا المستجد سريع الانتشار تقلصت مشاركات أغويرو الهداف التاريخي لسيتي مع فريقه على مستوى جميع المنافسات خلال الموسم الحالي بينما كانت آخر مشاركة له في الثالث من يناير الماضي.

وفي غيابه تقدم سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز كما حقق رقما قياسيا غير مسبوق على مستوى فرق الدوري الممتاز بالفوز في 17 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

ويوم الأحد سيحل سيتي ضيفا على أرسنال اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة بروسيا مونشنغلادباخ الألماني الأربعاء التالي في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

وستقام المباراة التي كانت مقررة على أرض النادي الألماني في العاصمة المجرية بودابست بسبب قيود السفر المطبقة بين بريطانيا وألمانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.