أروابارينا: بيراميدز سيكون قاعدة جماهيرية وهذه تفاصيل مفاوضاتى مع الأهلى والزمالك

0 5

أعلن الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، المدير الفنى لفريق الكرة الأكبر بنادى بيراميدز، عن سعادته بالتواجد فى جمهورية مصر العربية، وتولى مران الفرقة الرياضية السماوى، قائلاً: “فرحان جدًا بوجودي فى جمهورية مصر العربية، والأجواء متطابقة مع الأرجنتين فيما يتعلق للحالة اليومية والنقاشات والأجواء المرورية في شوارع جمهورية مصر العربية، والرياضة بين الشعب المصري والشعب الأرجنتيني متناظرة أيضًا، ومستديمًا أتناول المأكولات المصرية بعزومة من محمود فتح الله”.

وألحق المدير الفنى خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه “ملعب أون” عبر شاشة “أون سبورتس” أن محادثات مع منفعة بيراميدز لم تستغرق وقتًا طويلاً، وحضرت إلى مصر على أسرع ما يمكن لتولى مهام عملى، ومن المتوقع أن يكون هنالك تقييم إجمالي للموقف الحالى لبحث تدعيم الفريق فى كانون الثاني.

وتحدث أروابارينا، موجها حواره لشوبير: “عندما كنت أعمل في دولة الإمارات كنت أتابع وقتها دوري كرة القدم في مصر، وكنت أرى برنامجك، وأنت معلوم ثمة بصاحب الأيد الضخمة”.

وقال أروابارينا عن حقيقة تلقيه عروضًا من المحلي أو الفريق الأبيض قبل تولى سياقة بيراميدز: قائلا: “بأسلوب واضح في عالم كرة القدم أخبار وفيرة تتردد منها السليم ومنها الخطأ، وأنا حضرت إلى مصر لتمرين بيراميدز بعدما عرضوا على مشروعهم، لكن تفاوضى مع الأهلى أو الزمالك كان محض خطبة، وأحاول أن أحقق أمنيات مسئولى النادى بإعانة مجموعة اللاعبين المميزون في النادي”.

وعن معالم مشروع بيراميدز، أفاد: “أعجبني النظرة الثاقبة لتلبية وإنجاز مستقبل على المدى القصير والبعيد، وهيئة الفريق يملكون هدف على يد الأعمال التجارية الجيدة لوضع الفريق في منزلة جيدة، والمسئولون يمتلكون الأفكار لتلبية وإنجاز ذلك، إلا أن وجهة نظر الفرقة الرياضية على وجه التحديد هي البصر إلى المستقبل وتحقيق تاريخ للفريق”.

وتابع: “منفعة بيراميدز عرضوا عليا الغايات والأمنية بجميع وضوح، وهى تحقيق كافة المسابقات التي يساهم بها الفريق، لكن الكلام لين ويجب الشغل في الواقع، وأنا أملك لاعبين أذكياء يمكنهم تحقيق المقاصد المطلوبة”.

وتشعب: “بيراميدز ناد عصري، ولكن مع تحقيق المقاصد والنتائج والأداء الجيد، سوف يبنى جماهيرية، لإن ذلك المسألة هو الذي ينقصه، إلا أن ما يهمني كمدرب هو وجود 11 لاعب مقابل 11 لاعب أحدث”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.