التخطي إلى المحتوى

يبحث المواطنون عن طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر،على محرك البحث جوجل ،نتيجة الاعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي، حيث يواصل ملايين المواطنين البحث عن كيفية تملك شقق عائدة للوحدة السكنية التابعة لمبادرة رئاسة الجمهورية في حق تملك شقة لكل مواطن، وينتظرون إعلان النتائج لأن كل فرد مسموح له التقدم حسب الشروط الخاصة التي يجب توافرها لحقه في هذه الشقة وسنوفر لك التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع في المقال مع رابط التقديم وشروطه وكذلك النتائج التي يتلقاها الكثير للبحث عنه من خلال محركات البحث.

نتيجة الاعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي

يبحث الكثيرون عن تمليك شقة تم الكشف عنها مؤخرًا من قبل الوحدة السكنية والإعلان عنها بعد استيفاء شروط معينة، خاصة لذوي الدخل المحدود الذين لا يعانون من ظروف تمنعهم من امتلاك الشقق وتزويدهم بالعديد من التسهيلات لتساعدهم على حصولهم عليها.

  • في البداية يجب أن يكون هذا المتقدم مصريًا، ولا يجوز ذلك لأية جنسية أخرى، وفي حالة الزواج تكون زوجته وأبناؤه مصريين، وهو شرط أساسي للحصول عليه، فيبدأ السن من الحادية والعشرين.
  • ولا يجوز التقديم قبل ذلك السن وينتهي بتسعة وستين ولا يسمح لما بعد هذا السن التقديم، كما يشتري كتيب يحتوي على الشروط الخاصة بهذه الشقق.
  • يجب أن يكون لمقدم الطلب دخل محدود وليس الكثير من المال، خاصة أنه مخصص لذوي الدخل المحدود للمساهمة في ملكية شقتهم، وكذلك مقدم الطلب للمحافظة التي يقيمون فيها.
  • ورقم بطاقته ويجب أن تكون مسجلة على هذه المحافظة وهذه الشروط الأساسية في عملية التسجيل.

رابط نتيجة الاعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي

وبعد استيفاء الشروط الموصوفة والمطبقة يمكن معرفة نتيجة القبول من خلال رابط مصور تابع للوزارة وهو من هنا ويمكن أيضًا أن يتم ذلك بطريقة أخرى بعد بالاتصال على 888 يقوم أحد المختصين بالرد على الطلب أو على الرقم 5777 وهو أيضًا تابعها.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط نتيجة الاعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي، وتعرفنا على رابط نتيجة الاعلان الرابع عشر، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. استعلم عن نتيجة الاعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي بالرقم القومى عبر موقع صندوق التمويل العقاري
  2. خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان الرابع عشر لشقق الإسكان الاجتماعي برقم البطاقة من موقع shmff.gov.eg
  3. shmff.gov.eg رابط الاستعلام عن نتيجة الاعلان الرابع عشر 14 شقق الاسكان الاجتماعي عبر موقع وزارة الاسكان الاجتماعي
  4. رابط نتيجة الإعلان الرابع عشر 14 لشقق الاسكان الاجتماعي 2021 بالرقم القومي من صندوق الاسكان الاجتماعي shmff.gov.eg
  5. وزارة الاسكان الاجتماعي .. رابط خطوات الاستعلام عن نتيجة الاعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *