التخطي إلى المحتوى

moci shop حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق الغذائي اثناء وقت الحظر عبر وزارة التجارة والصناعة الكويتية، قامت الحكومة الكويتية خلال الساعات القليلة الماضية باتخاذ حزمة من الإجراءات الجديدة والحازمة بشأن انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء الكويت، وقد جائت هذه الإجراءات الجديدة كخطوة جديدة من الحكومة الكويتية بعد ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورون في كافة أنحاء الكويت، هذا وقد قامت الحكومة الكويتية بالتنبيه على المواطنين والتشديد عليهم بالمحافظة على هذه الإجراءات الجديدة والألتزام بها من أجل العبور من هذه الجائحة التي تعص بالعالم أجمع، وتوعدت الحكومة الكويتية المخالفين لهذه الإجراءات الجديدة والغير ملتزمين بها بغرامات كبيرة تصل إلى حد الحبس والغرامة المالية.

حجز موعد جمعية تعاونية فى الكويت

وكان من أهم هذه الإجرات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا هو فرض حظر التجوال الكلي في كافة المناطق بالكويت دون استثناء، حيث أكدت الحكومة الكويتية ضرورة هذا الإجراء حتى تتمكن الدولة من مجاوزة هذه الأزمة، وقد أكدت الحكومة الكويتية أن حظر التجوال الكلي في الكويت سوف يستمر حتى 30 مايو الجاري، وبسبب هذا الإجراء قامت الحكومة الكويتية بتفعيل رابط إلكتروني يمكن من خلاله أن يقوم المواطنون بحجز كل ما يحتاجونه من الجمعيات الأهلية من سلع غذائية وخلافه، وهذا الرابط سيتيح للمواطنين حجز موعد للدخول إلى هذه الجمعيات.

رابط حجز موعد للجمعيات التعاونية بالكويت

قامت وزارة التجارة الكويتية بتفعيل رابط إلكتروني لحجز موعد للجمعيات التعاونية منعا للتزاحم والتجمعات بين المواطنين، ويمكن حجز موعد للجمعيات التعاونية بالكويت من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول على موقع وزارة التجارة الكويتية من هنا
  • كتابة جميع البيانات الخاصة بالمواطن في الاستمارة المتاحة على الموقع
  • القيام بتحديد سبب الحجز سواء كان جمعية او تسويق
  • تحديد الموعد المناسب للذهاب
  • بعد إدخال كافة البيانات الضغط على أيقونة احتفاظ.

قد يهمك أيضاً :-

  1. خطوات حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق الغذائي اثناء الحظر عبر رابط وزارة التجارة والصناعة moci shop
  2. كيفية حجز موعد جمعية تعاونية الكويت بالرقم المدني للحصول على باركود التسوق الغذائي من موقع وزارة التجارة والصناعة moci.shop
  3. حجز موعد جمعية تعاونية اثناء الحظر الكويت من جميع فروع الجمعيات التعاونية عبر موقع moci.shop وزارة التجارة والصناعة
  4. حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت عن طريق الرقم المدني والحصول على الباركود للتسوق الغذائي اثناء الحظر moci.shop
  5. حجز موعد جمعية تعاونية بالكويت للتسوق اثناء الحظر من رابط وزارة التجارة والصناعة Moci Shop

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *