الان: نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 16 اذار 2021 .. البطاقات الرابحة فى اليانصيب السورى

0

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 16 اذار 2021 .. البطاقات الرابحة فى اليانصيب السورى ،الكثير من المواطنين فى سوريا والوطن العربي ينتظرون نتائج اليانصيب السورى ،ومتبقى القليل من الساعات ويتم عرض نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي  اليوم الثلاثاء 16 اذار 2021 .. أرقام البطاقات الرابحة فى اليانصيب السورى الإصدار 9، خلال الحفل الأسبوعي لسحب قرعة اليانصيب من الاصدار رقم 9، وستقام الفعالية. على الهواء مباشرة على القناة التلفزيونية السورية ، وبعد الإعلان عن نتائج اليانصيب، سيتم نشر النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لمعرض دمشق الدولي على الإنترنت.

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

يُعرف المعرض التجاري الدولي في دمشق بأنه أكبر معرض يانصيب في العالم العربي ، والذي يعود تاريخه إلى أواخر الخمسينات ، غير راضٍ عن الجائزة النقدية كل أسبوع ، ولكنه يقدم العديد من الجوائز التعزية للمشاركين في اليانصيب ، لذا فإن الحضور مكثف ومتواصل، يقدم المعرض أيضًا جوائز سنوية لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ، والحضور كثيف ، ويتم تسليم ملايين الجوائز.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

سيقام حفل سحب اليانصيب السورى الليلة الساعة السابعة مساءً في سوريا ، وسنقدم لكم من خلال “نيوز مصر” أرقام البطاقات الفائزة لهذا الأسبوع ، وسنوفر روابط للاستفسارات حول نتائج سحب اليانصيب في دمشق مع رقم البطاقة بعد حفل السحب، يمكن العثور على نتائج السحب اليوم على الموقع الإلكتروني لمعرض دمشق الدولي: https://www.diflottery.co/ ، وسنقدم لك أرقام البطاقات بمجرد الكشف عنها الليلة.

رابط الاستعلام نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

  • يتم تسجيل الدخول على رابط يانصيب معرض دمشق الدولي
  • يتم إدخال رقم البطاقه الخاصة بك.
  • يتم إدخال فئة البطاقة “أ ، أو ج”
  • يتم الضغط على اظهار النتيجة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.