تردد قناة دبي زمان Dubai Zaman الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات

0

تردد قناة دبي زمان 2021 قناة دبي زمان وهي إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام المعروفة برؤيتها في إبراز حضارة إمارة دبي وتراثها والجمع بين تراثها الأصيل وكنوزها الفنية مع المتغيرات الفكرية والفنية والمعمارية. الإنجازات التي شهدتها في السنوات القليلة الماضية من خلال إنتاج الأفلام الوثائقية والمسلسلات التليفزيونية نقطة تحول في تاريخ الدراما العربية.

نبذة عن قناة دبي زمان

استطاعت قناة دبي زمان 2021 أن تحقق هدفها المتمثل في أن تصبح معيارًا للفن العربي الأصيل ، وتبعث الحياة في كلاسيكيات البرامج التلفزيونية والأعمال ذات التصنيفات المختلفة التي كانت جزءًا كبيرًا وهامًا من نجاحات تلفزيون دبي ، وأن تكون هدف لأي باحث عن الأصالة والتميز ، بالإضافة إلى الرغبة الواضحة في رفع مستوى الدراما العربية وتعزيز الثقافة الإماراتية والتواصل مع ثقافات الشعوب العربية والخليج الفارسي ، والتي بفضلها حققت النجاح و شهرة واسعة في دبي والمنطقة العربية ، على الرغم من بثها الأخير ، لاحظ أن أول عرض لها كان منذ ما يقرب من عامين.

مميزات قناة دبي زمان

  • تقديم القناة لمادة إعلامية تلبي ميول وأذواق قطاع جماهيري كبير من عشاق الدراما في البلدات العربية .
  • حرصها على العمل بما يتفق مع التقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم عرض أي مشاهد أو ألفاظ خارجة تتنافى مع أخلاق الشعوب العربية .
  • ترجمة التنوع البشري والحضاري الذي تمتاز به دولة الإمارات من خلال خطتها البرامجية التي تحاكي تطورات العصر وإيمانها بدورها الفعال في تثقيف المجتمع مما يدفعها للدقة والموضوعية فيما تقدمه من موضوعات عبر أعمالها الفنية .
  • ضخامة تمويلها والذي ساعدها على استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من تقنيات وأدوات البث وأنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة عالية الأتش دي وأنظمة عادية الأس دي تتيح لمشاهديها استقبال بثها كلا حسب النظام الداعم به جهازه .

تردد قناة دبي زمان 2021 الجديد

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 12322 (V) 27500 – 2/3
نايل سات 12417 (H) 27500 – 3/4
عرب سات 12130 (V) 27500 – 3/4
اسم القناة علي قائمة القنوات “Dubai Zaman“
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.