تشغيل احدث تردد قناة مكسبي الجديد 2021 على النايل سات بعد أصلاح العطل الفني

0

تحديث تردد قناة مكسبي الجديد 2021 على النايل سات بعد أصلاح العطل الفني، يهتم الملايين من الأشخاص حول العالم بجميع أنواع الرياضة ، ويتوق الكثيرون إلى التعرف على أحدث التطورات في المجالات الرياضية في جميع الرياضات. ولهذا تعد قناة مكسبي من أهم القنوات الرياضية التي تنقل التفاصيل الرياضية المتنوعة ، حيث تقوم “مكسبي” ببث مباراة الأهلي المصري وسيمبا في تنزانيا.

قناة مكسبي الرياضية 2021

افتتحت دبي قناة مكسبي العام الماضي وعرضت عام 2020 على شاشتها لأول مرة. بعد أن افتتحت دبي قناتها التلفزيونية في أكتوبر من العام الماضي ، قامت بصياغة إجراء لتحديث القناة وتطويرها ، حيث تتمتع القناة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة ، وتقوم بتثقيف المشاهدين بالرياضة من خلال عروض متواصلة طوال اليوم.

مباراة النادي الأهلي في مواجهة نادي سيمبا التنزاني

في الأيام القليلة الماضية ، تم الإعلان عن الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بين نادي الأهلي ونادي سيمبا التنزاني ، والذي سيكون مقره في الأراضي التنزانية بملعب جيمخانا في تنزانيا ، وبسبب الإعلان عن قناة مكسبي ، قناة رائدة للبث الحصري ، تم اختيارها لبث المباراة على شاشتها غدا 23 فبراير 2021 ، في تمام الساعة الثالثة عصرا ، تسبب هذا الإعلان في حدوث زلزال عند نقاط الاتصال ، بحثا واستفسارا عن تردد القناة للاستمتاع بمشاهدة المباراة عبر بث حصري للمباراة. .

تردد قناة مكسبي الرياضية

  • القمر الصناعي / نايل سات.
  • التردد / 11411 أو 12436.
  •  معامل التصحيح / ¾ .
  • الترميز/27500 .
  • الاستقطاب/أفقي H.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.