عاجل. إنجى المقدم زوجة كريم عبد العزيز فى “الاختيار 2”

0 4

تظهر الفنانة إنجي المقدم في دور زوجة كريم عبد العزيز خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” الذي يقوم ببطولته أحمد مكي ، حيث يواصل الفريق التصوير في العديد من الأماكن ومنها على الطريق الصحراوي. منطقة التجمع الخامس والشقق والديكورات الأخرى.

 شركة سينرجي عن عرض الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”

أعلنت شركة سينرجي عن عرض الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” في رمضان المقبل ، سيناريو حوار هاني سرحان ، من إخراج بترميمي ، حيث يتعامل العمل مع بطولة جديدة لبطولات رجال القوات المسلحة ورجال القوات المسلحة. الشرطة الذين يضحون بالأغلى والأغلى في سبيل الحفاظ على الوطن. الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي ، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملاً ضخماً للغاية ، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

نجاح الجزء الاول من مسلسل “الاختيار”

حقق الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” نجاحًا كبيرًا عندما عُرض في رمضان الماضي. تم إصدار معدلات المشاهدة ، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا العمل خلال اليومين الماضيين خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.

مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي

تناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسي – قائد اللواء 103 صاعقة – الذي قُتل في كمين “ساحة البرث” بمدينة رفح المصرية عام 2017 ، أثناء رده على هجوم إرهابي في سيناء ، وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الشهيد.

وهو من تأليف باهر دويدار ، وإخراج بيتر ميمي ، وإنتاج شركة سينرجي ، وبطولة أمير كرارة ، وأحمد العوضي ، ودينا فؤاد ، وسارة عادل ، وضياء عبد الخالق ، وعدد كبير من الفنانين منهم محمد إمام ، وعسر ياسين ، محمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصري وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار.

آخر ظهور للفنانة  إنجي  المقدم

وكان آخر ظهور إنجي  المقدم في مسلسل “اللعبة المنسية” مع النجمة دينا الشربيني للمخرج أحمد شفيق بعد اعتذار المخرج هاني خليفة ، والذي عرض في رمضان الماضي ، تأليف تامر حبيب. حول امرأة تعيش حياة الطبقة الوسطى ، والتي تتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.