link الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة .. تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة عبر وزارة القوى العاملة

0

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة، تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة عبر وزارة القوى العاملة، تواصل جهود الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية الحادة التي تعيشها مع غزو فيروس كورونا منذ مارس الماضي والإعلان عن الحالة الأولى التي أسفرت عن توقف العديد من الأنشطة الاقتصادية وتدمير العديد من المؤسسات المحلية والمدارس والأماكن الهامة للعبادة وأغلقت العديد من المؤسسات القطاعان الخاص والعام مما أدى إلى عدم قدرة الموظفين على تلبية الاحتياجات اليومية للأسرة ، وبالتالي قدمت الدولة منحة العمالة الغير منتظمة لضمان الحياة الكريمة والحياة لجميع هذه العائلات في مصر.

صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا بتمديد فترة المنحة إلى أربعة أشهر أخرى ، وأصدر ثلاث دفعات أخرى بنهاية عام 2021 على أمل أن تجد منظمة الصحة العالمية حلاً أو تجد العلاج المناسب. يمكنه السيطرة على هذا الفيروس الرهيب. أو البدء في العمل على أنشطة ومشاريع اقتصادية جديدة ، وسيتم تدريب هؤلاء الموظفين وربطهم بها لرفع مستوى الفرد وتزويد كل موظف بمستوى معيشي يضمن لهم مواجهة أصعب الظروف والتحديات.

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

أصبح من الممكن مطالبة المستفيدين الجدد بتسجيل بياناتهم للاستفادة من مبلغ منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع وزارة القوى العاملة.
  • ثم انتقل إلى خيار “تسجيل البيانات منحة العمالة الغير منتظمة”
  • ثم ادخل بيانات المواطن (الاسم واللقب – الرقم القومي – نوع العمل – الراتب الشهري – تاريخ الميلاد – رقم الهاتف المحمول – عدد افراد الاسرة وبياناتهم).
  • بالضغط على كلمة “تسجيل” وبعد الموافقة على الطلب سيتم إرسال رسالة تؤكد حق المواطن في إنفاق الأموال.
  • يمكنك أيضًا الاستفسار عن موعد دفع المنحة على الرقم القومي على موقع الوزارة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.