تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة ال500 جنيه من وزارة القوى العاملة لمدة 3 شهور اخرى

0

خطوات تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة ال500 جنيه من وزارة القوى العاملة لمدة 3 شهور اخرى، كشفت وزارة القوى العاملة أنها تقوم بحصر منحة العمالة الغير منتظمة في القاهرة والمحافظات لتقديم الرعاية الصحية والاجتماعية لهم وقال الدكتور محمد سعفان وزير العمل قال إن الدعم الحكومي للعمال غير النظاميين هو البداية وليس النهاية خطوة في مساعدة العمالة الغير منتظمة في المحافظات وشدد سعفان على أن الوزارة تحصي حاليا عدد العمالة الغير منتظمة في أماكن العمل على الساحة بحيث يتم تغيير عملهم في بطاقة الهوية الوطنية ليشمل العامل غير الشرعي بدلا من كلمة موظف وذلك لتسهيل توفير جميع الأنواع من الدعم.

منحة العمالة الغير منتظمة

يشار إلى أن وزارة العمل اطلقت رابطًا جديدًا تم توزيعه على بعض المواقع والشبكات الاجتماعية لتسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة من أجل الحصول على “منحة عمل” بقيمة 700 جنيه شهريًا وقالت الوزارة في بيان إنه لا توجد روابط جديدة لبيانات التسجيل الخاصة منحة العمالة الغير منتظمة ، مؤكدة أن الرابط المتداول زائف وأن الإعانات التي تقدمها الوزارة  منحة العمالة الغير منتظمة ، من الموقع الرسمي التابع للوزارة. الرابط “. www.manpower.” gov.eg/index.html

خطوت تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2021

  • الدخول على موقع وزارة القوى العاملة.
  • تنفيذ الإجراءات المطلوبة لإجراءات التسجيل.
  • إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم التليفون والرقم البطاقة الشخصية ومحل الإقامة.
  • إدخال طبيعة الأعمال التي تقوم بها سواء كانت مستمرة أم متوقفة.
  • بعد تسجيل البيانات المطلوبة في الخانات المحددة لها الضغط على كلمة إرسال أسفل الاستمارة الإلكترونية لتمام عملية التسجيل.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.