manpower تسجيل العمالة الغير منتظمة بوزارة القوي العاملة 2021 صرف 500 جنيه من وزارة القوي العاملة

0

تسجيل العمالة الغير منتظمة بوزارة القوي العاملة 2021 صرف 500 جنيه من وزارة القوي العاملة، منحة العمالة غير المنتظمة ، أعلنت الحكومة عن عدد من المساعدات للمواطنين بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بناءً على الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع انتشار فيروس  كورونا ، ولكن في المقابل هذا ليس جيداً للمواطنين الخاضعين لحظر التجوال لأن لحظر التجوال اثر كبير عليهم. وأعلنت الحكومة أن دعم العمالة غير المنتظمة ستكون 500 جنيه شهريًا توزع على المواطنين الذين قاموا بالتسجيل على موقع الوزارة ، وقامت وزارة القوى العاملة المسؤولة عن التمويل بوضع عدة شروط للمواطنين لكي تكون الملفات التي يقوموا بتقديمها تستوفي هذه الشروط.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

وقد حددت الشئون الاجتماعية عددا من الخطوات للإستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة وهي كالأتي:

  • التسجيل عبر موقع وزارة القوى العاملة.
  • ثم الضغط على خيار منحة العمالة غير المنتظمة
  • ثم أدخل المعلومات التي تحتاجها كبطاقة الرقم القومي واسمك رباعي
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على الاستعلام.

يمكنك أيضًا إجراء استفسار عن طريق إرسال رسالة نصية بها الرقم القومي رقم 142 ، وستتلقى رسالة عما إذا كان المواطنون مؤهلين للحصول على إعانات أم لا.

وفي حالة استحقاق المواطن للمنحة يتم إعلامه عن طريق  مكتب البريد أو فرع البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو البنك الزراعي المصري أو من البنك بتاريخ إصدار المنحة والفروع الموجودة المتاح صرف المنحة .

منحة العمالة غير المنتظمة 2021

وقد أعرب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عمرو طلعت عن قلقه من انتشار فيروس كورونا وطالب المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة ألا يذهبوا لأماكن استلام المنحة حتى استلامهم الرسالة النصية التي تفيد بأنهم من المستفيدين بهذه المنحة وذلك لاتخاذ الاحتياطات ضد فيروس كورونا.

تصل الرسالة النصية فقط من الرقم 2030 ، تشير إلى أنك مؤهل ، وتؤكد تاريخ ذهابك إلى أقرب مكتب بريد لتلقي الدعم لمدة ثلاثة شهور

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.