الاستعلام عن تكافل وكرامة ٢٠٢١ بالرقم القومي من وزارة التضامن الاجتماعي tk.moss.eg

0

يعتبر إستعلام تكافل وكرامة لشهر مارس 2021 متاح الآن برقم البطاقة على الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي في ضوء إعلان الوزارة عن بدء صرف الدفعة الجديدة من حقوق المعاشات التكافلية والكرامة لجميع المستفيدين من مختلف محافظات الجمهورية منذ منتصف الأسبوع الحالي مؤكدًا أن المواطنين سيفعلون ذلك، حيث يمكنهم الحصول على المزايا المالية بنفس الطريقة التي حصلوا عليها مع المدفوعات الأخيرة.

الإستعلام عن تكافل وكرامة

حيث دعت وزارة التضامن الاجتماعي جميع مواطني محافظات الجمهورية إلى الدخول على موقعها الإلكتروني للاستفسار عن توقيت صرف معاشات التكافل والكرامة 2021 في دفعة مارس، وكذلك معرفة أسماء المستفيدين من المدفوعات الجديدة المتوقع صرفها في الأشهر المقبلة، كانت طريقة معرفة موعد استحقاق معاش تكافل وكرامة لشهر مارس 2021 على النحو التالي:

  • اتصل بموقع وزارة التضامن الاجتماعي عبر الإنترنت.
  • اختر الخدمة لمعرفة موعد استحقاق معاش التكافل والكرامة في مارس 2021.
  • سجل الرقم الوطني للمستفيد.
  • انقر فوق عرض نتيجة الاستطلاع.

رابط تكافل وكرامة موقع التضامن الاجتماعي

لقد خصصت وزارة التضامن رابطًا مباشرًا عبر الإنترنت يسمح لجميع المواطنين، وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بالحصول على جميع المعلومات الخاصة بمعاش تكافل وكرامة في دفعة مارس 2021.

  • بما في ذلك تاريخ الصرف كما هو الحال في شهر مارس 2021، وقيمة الإتاوات المادية التي سيحصل عليها المواطن على الدفعة الجديدة.
  • يمكن الآن لجميع المستفيدين من معاشات تكافل وكرامة، وذلك عن طريق الوصول إلى موقع التضامن الاجتماعي من خلال هذا الرابط التاليالرابط التالي 
  • ابدأ بالإستعلام عن وقت الدفع عن طريق كتابة الرقم الوطني للمستلم، وفي حالة عدم وجود أي معلومات دفع، يجب الاتصال برقم خدمة المواطن والخط الساخن للوزارة.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط تكافل وكرامة، وتعرفنا على رابط التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى طرق الاستعلام عن تكافل وكرامة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم ونشكركم على حسن استماعكم إلينا، دمتم في رعاية الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.