tharwa.education.gov.dz موقع فضاء الأولياء.. رابط كشف نقاط الطلاب الفصل الاول في الجزائر 2021 وزارة التربية الوطنية الجزائرية

0

فضاء اولياء التلاميذ للكشف عن نقاط الفصل الاول فى الجزائر tharwa.education.gov.dz الكشف عن نتائج الفصل الاول في الجزائر 2021 موقع فضاء الأولياء.. رابط كشف نقاط الفصل الاول في الجزائر 2021 وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، التي تشهد عددًا متزايدًا من عمليات البحث ، لأن جميع التلاميذ والطلاب يشعرون بقلق بالغ ، ويريد كل منهم والآباء الهدوء والحصول على قائمة بنقاطهم ، وأعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية إصدار هذه البيانات عبر رابط إنترنت رسمي.

رابط كشف نقاط الفصل الاول في الجزائر 2021

أعلن وزير التربية الوطنية والتدريب عن اقتراب موعد الإعلان عن الكشف عن نقاط الفصل الاول للعام 2021 ، ويمكن للطالب الحصول على بيانه برقمه السري عبر هذا الرابط tharwa.education.gov.dz ، وذكر الوزير الموقر أنه يعد نقاط نسخ قريبة ، والتأخير في إصدار هذه البيانات يرجع إلى الظروف الحالية التي تمر بها الجزائر وبقية العالم.

موقع التربية الوطنية الجزائرية

أوقفت وزارة التربية الوطنية الجزائرية العملية التعليمية منذ مارس ، وسبب تعليق التعليم وإغلاق المدارس والجامعات هو ظهور عدد من الأوبئة الجديدة ، لذلك تم تعليق الدراسة لضمان صحة جميع الطلاب ، وتم استبدال الدراسات المنتظمة في المدارس بالدراسة عبر الإنترنت عبر المنصات التعليمية إلي.

  • التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ
  • يتم الدخول إلى ذلك الرابط tharwa.Education.Gov.Dz.
  • يقوم الطالب بالكبس على إلحاق جديد.
  • يكتب الطالب البريد الإلكتروني الخاص به، بالإضافة إلى كلمة السر المخصصة به.
  • سوف تبدو في مواجهة الطالب الصفحة التي تحتوي على الشروط، ويجب أن يوافق عليها.
  • يكتب الطالب بيانات ولي الأمر وهي الاسم، اللقب، تاريخ ومكان الميلاد، النوع، ثم الضغط على كلمة التالي.
  • ثم مواصلة باقي بيانات ولي الأمر مثل المهنة، ومحل الإقامة، ورقم الهاتف المحمول الخاص به.

كان سبب التأخير في الكشف عن نتائج الفصل الاول في الجزائر 2021 هو الانتشار العالمي الحالي لوباء جديد أثر على جميع البلدان ، وتسعى الحكومة الجزائرية قريبًا لإعلان نتائج الطلاب في الجزائر في الفصل الاول 2021 .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.