نظام نور تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي 1442.. رابط التقديم للطلاب المستجدين في الاول الابتدائي نظام نور 1443 برقم الهوية

0

رابط التقديم للطلاب المستجدين في الاول الابتدائي نظام نور 1443 برقم الهوية،نظام نور تسجيل الصف الاول الابتدائي، يبحث الالاف من اولياء الامور في المملكة السعودية عن رابط نظام نور تسجيل الصف الاول الابتدائي 1442 برقم الهوية، حيث أنه خلال ايام سيتم فتح باب تسجيل الطلاب المستجدين في الاول الابتدائي عبر موقع نظام نور المركزي التابع لوزارة التعليم السعودية، ويمكنك التقديم للالتحاق ابنائك بالمدارس الابتدائية السعودية بشكل الكتروني بأقل جهد، حيث يمكنك التقديم من المنزل تجنبا للاصابة بكورونا من خلال اتباع خطوات التقديم الموضحة ادناه.

نظام نور تسجيل الصف الاول الابتدائي

ويمكنك من خلال نظام نور تسجيل الصف الاول الابتدائي يمكنك تسجيل الطلاب الجدد الذين اجتازوا مرحلة رياض الاطفال، حيث سيبدأ التقديم في الصف الاول الابتدائي برقم الهوية عبر نظام نور بداية من يوم الاثنين الأول من ذي القعدة 1442 هـ ويستمر حتى 3 صفر عام 1443 هـ.

رابط نظام نور لتقديم الصف الأول الابتدائي

والآن نقدم لكم رابط نظام نور لتقديم الصف الأول الابتدائي 1442 بالخطوات:

  1. قم بزيارة رابط نظام نور.
  2. قم بادخال كلمة المرور.
  3. ادخل اسم الطالب المستجد.
  4. ادخل رمز التحقق الظاهر امامك.
  5. اضغط على كلمة “تسجيل دخول”.
  6. اختر رمز طالب جديد.
  7. قم بادخال جميع البيانات المطلوبة.

على أن يتم تسجيل الطلاب السعوديين المسجلين في السجل المدني وكذلك الغير سعوديين على أن يكون لديهم اقامة رسمية من خلال الحساب الشخصي عبر موقع نظام نور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.