نتيجة 3 اعدادي 2021 .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 عبر موقع بوابة التعليم الاساسي

0

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب عن نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بهم يبلغ عدد الطلاب في الصف الثالث الاعدادي حوالي مليون و400 ألف طالب في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، يترقبون ظهور النتائج ومن المقرر أن يتم التحقق من صحة نتائج الطلاب في جميع المحافظات وستظهر على موقع وزارة التربية والتعليم أو على بوابة التعليم الاساسي، وسيتم إعلان النتائج للمدارس فور الانتهاء من اعتماد جميع النتائج كاملة كما أكدها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2021

يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية ، واهتمت الوزارة بمستقبل الأطفال ، لذلك أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم خلال مؤتمر صحفي إعلان النتائج. بجميع المراحل الدراسية بما في ذلك الصف الثالث الاعدادي في جميع المواد حيث كان الامتحان على المستوى المتوسط. من المتوقع أن تكون المؤشرات في جميع المواد جيدة جدًا. يمكن معرفة النتائج قريبًا بمجرد ظهورها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الدراسي الأول باتباع سلسلة من الخطوات البسيطة حيث يقوم الطالب بالاستعلام عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني على النحو التالي:

  • أولاً ، سيتم تسجيل دخولك إلى موقع بوابة التعليم الاساسي للاطلاع على النتائج.
  • ثانيًا ، حدد المرحلة الاعدادية من التعليم من قائمة النتائج الرئيسية. أدخل رقم الطالب القومي ورقم الجلوس.
  • أخيرًا ، انقر فوق أيقونة عرض النتيجة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.