نتيجة 3 اعدادي أزهري .. بوابة الأزهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2021 .. نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 بالأسم ورقم الجلوس

0

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2021، يعيش طلبة الشهادة الاعدادية الازهر حاليا في حالة من القلق والتوتر بانتظار رئيس قطاع الازهر ليعلن عن نتائج الابتدائية والاعدادية الفصل الدراسي الاول 2021 التي تم أخذها بعد الإجازة عادت منتصف العام بعد تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في البلاد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2021

أفاد قطاع الأزهر أن عملية مراجعة امتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية التي أجروها في الفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2021 ، والتي تم إجراؤها بنظام متعدد الأنشطة ليوم واحد من اللجان المدرسية ، قد اكتملت باحتياطات صارمة و إجراءات وقائية لضمان سلامتهم من الوباء والتأكد من النتائج ولضمان حصول كل طالب على الدرجة التي يستحقها يتم الإعلان عنها ونشرها على الرابط الإلكتروني لبوابة الأزهر للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهري 2021.

نتيجة 3 اعدادي أزهري 2021

حالة من الانتظار والترقب يمر بها طلاب الصف الثالث الاعدادي الازهري ، لمعرفة نتائج الامتحانات والدرجات التي حصلوا عليها في جميع الامتحانات ، حيث ارتفع مؤشر بحث جوجل خلال الساعات الماضية من موعد صدور نتائج الشهادة الإعدادية للأزهر ، والرابط المخصص للنتائج ، وهو رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

  • أولا يقوم الطالب بالدخول على الرابط الإلكتروني لبوابة الأزهر من هنا.
  • ثم يقوم بتحديد الفصل الدراسي.
  • ثم يقوم الطلاب بإدخال الاسم رباعي، وكتابة رقم الجلوس المخصص لكل طالب أو طالبة.
  • بعد ذلك يقوم الطلاب بتحديد قطاع الأزهر المسجل به.
  • يقوم الطلاب بالضغط على أيقونة استعلام النتائج.
  • ثم يظهر للطلاب بيان الدرجات.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.