نتيجة تانية ثانوي 2021 ترم اول .. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب عبر بوابة الثانوية العامة

0

نتيجة تانية ثانوي 2021 ترم اول .. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 بكود الطالب عبر بوابة الثانوية العامة، بعد قيام وزارة التربية والتعليم باعلان موعد النتيجة، ازداد الطلاب عن البحث عن النتيجة عبر الانترنت، حيث قررت الوزارة بأن النتيجة سوف يتم توفيرها من خلال المواقع الرسمية التابعة للوزارة، حرصا منها على مساعدة الطلاب في عدم النزول إلا للضرورة خوفا من انتشار الفيروس، كما قامت بتوفير أكثر من رابط للحصول على النتيجة لسهولة الوصول إليها بدلا من أن يكون الضغط كله على رابط واحد فقط.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 

من الأمور الشاغلة لطلاب الصف الثاني الثانوي هو موعد ظهور النتيجة، وقد قررت الوزارة أنها ستكون خلال الساعات القليلة القادمة، ومساعدة لهم قاموا بوضع هذا الرابط للدخول عليه عند ظهور النتيجة وهو: /thanwya.emis.gov.eg وذلك بعد قيام الوزارة برصد كافة درجات الطلاب وتقوم في تلك اللحظات برفعها على الموقع، وعلى الطلاب انتظار ظهورها.

وبسبب الظروف الحالية تم توفيرا رابطا إلكترونيا تسهيلا على الطلاب معرفة نتائجهم.

خطوات الحصول على نتيجة ثانية ثانوي 2021 

بعد قيام الوزارة بإطلاق الرابط المذكور أعلاه، ازداد سؤال الطلاب عن كيفية الحصول عليها، وردا عليهم سوف نذكر بعض الخطوات للقيام بها وهي:

  • بعد النقر على الرابط المذكور بالأعلى، سوف تظهر لك بعض الخانات المطلوب ذكرها.
  • تلك الخانات عبارة عن الكود التعريفي ورقم الجلوس.
  • تأكد بعد كتابتهم أنهم مدونين بكل دقة، ومن الأفضل مراجعة صحتهم مرة أخرى.
  • ثم استعلام.

ولكن قبل القيام بالدخول إلى البوابة لابد من القيام من تسجيل الدخول عليه من خلال تسجيل الإسم وكلمة المرور الخاصة بك.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الترم الثاني سوف يقام وفقا للقرارات السابق ذكرها للترم الأول وأن العملية التعليمية لن تتوقف بعد حتى إشعار آخر، كما يمكن للطلاب الاستعانة بالقنوات التعليمية كي يزيد مدى استيعابهم لموادهم الدراسية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.