رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2021 .. نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2021 الترم الاول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

0

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2021 الترم الاول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، تزايد عدد عمليات البحث عن الأزهر في الساعات القليلة الماضية عن نتيجة شهادة الأزهر الابتدائية 2021 ، والمعاهد الأزهرية أنه بعد الانتهاء من مراجعة وتصحيح أوراق الإجابة ومراقبة الدرجات ، سيتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 ينظم شيخ الأزهر مؤتمرا صحفيا لعرض نتائج الطلاب على النظام الجديد فيما يتعلق بتفشي وباء كورونا ومواجهة الدولة معه من خلال الإجراءات الوقائية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2021

خاض طلاب الشهادة الابتدائية الازهرية امتحانات الترم الاول من العام الدراسي 2021 امتحان القرآن والشريعة في 4 مارس 2021 ، وامتحان المواد المشتركة مع وزارة التربية والتعليم في 7 مارس 2021 ، وامتحان اللغة العربية يوم الثلاثاء 9 مارس 2021. خضع الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي كجزء من الإجراءات الوقائية والوقائية لتجنب إصابة الطلاب والمعلمين بفيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2021

نقدم لكم عبر موقعنا نيوز مصر رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الازهرية الاعدادية او الابتدائية من خلال الخطوات التالية:

  • اولا يتم الدخول الى موقع الأزهر الشريف من خلال ذلك الرابط من هنا https:azhar.gov.eg
  • ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب واختيار مرحلته التعليمية.
  • يتم الضغط على علامة البحث ستظهر النتيجة على الفور.

خطوات تحميل الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني

طلاب معهد الأزهر الراغبين في التعرف على مناهج الأزهر 2021 الجديدة للفصل الدراسي الثاني وتحميل الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني إلكترونيًا دون الذهاب إلى المعاهد الأكاديمية ، تفاديًا لخطر انتشار الإصابة بفيروس كورونا الجديد كوفيد 19 عن طريق باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لتحميل الكتب الدراسية الذي أعده الأزهر الشريف من خلال هذا الرابط ( من هنا)
  • اختيار أيقونة تحميل الكتب الدراسية من القائمة الرئيسية
  • تحديد المرحلة التعليمية ( ابتدائي، إعدادي، ثانوي) بوضع علامة صح أمام الخانة المرادة
  • تحديد الفصل الدراسي ( الأول، الثاني)
  • الضغط على أيقونة التحميل ثم الحصول على الكتب الدراسية كاملة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.