moe.gov.eg رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 .. نتيجة تانية ثانوي 2021 بوابة الثانوية العامة

0

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 جاهزة للاعلان رسميا على موقع وزارة التربية خلال ساعات قليلة كما اعلنت وزارة التربية والتعليم التي ابلغت بنتائج الصف الثاني الثانوي ، وكذلك نتائج الصف الأول  الثانوي​​، على المواقع الرسمية والمدارس المختلفة يوم الاثنين 22 مارس ، ويمكن الاستعلام عن هذا فقط من خلال رمز الطالب.

نتيجة تانية 2 ثانوي 2021

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 .. نتيجة تانية ثانوي 2021 بوابة الثانوية العامة، سوف نذكره لكم في هذا المقال بسبب كثرة تساؤل الطلاب عنه بسبب قلقهم الشديد  لتواجد كوفيد 19، وقامت الوزارة بوضع النتيجة على أكثر من موقع إلكتروني منهم بوابة الثانوية العامة وكذلك موقع بيرسون، كما أكدت الوزارة أن النتيجة لم يتم رفعها بعد وأن كل ما نشر على مواقع التواصل الإجتماعي غش وكذب.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 

تم توفير هذا الرابط للتعرف على النتيجة عند ظهورها وهو: https://moe.gov.eg

قم بالنقر عليه ثم اتبع الآتي:

  • اختيار الصف التابع له مثلا الصف الثاني الثانوي.
  • ثم تسجيل رقم جلوس الطالب.
  • مع تدوين كود الطالب.
  • ثم كتابة الرقم أعلى شهادة الميلاد والمعروف باسم الرقم القومي.
  • ثم النقر على عرض.

كما أن كافة الامتحانات تمت وفق الاجراءات الاحترازية المشدد عليها من قبل الوزارة حرصا منها على الطلاب، وكان التابلت المدرسي هو وسيلة الامتحان.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021، سيتم البحث عنها حاليا من قبل الطلاب لذا وفرت الوزارة بعض الصفحات الرسمية لمتابعة ظهورها وهي:

  • صفحة منتدى الامتحان التعليمي .
  • جروب تانية ثانوي على موقع الفيس بوك.
  • قناة تانية ثانوي.

كما نفت الوزارة كافة الإشاعات التي ظهرت بشأن الفصل الدراسي الثاني وأنه قد تم إلغاؤه، ووضحت أنه سوف يبدأ في ميعاده وسوف يتم تقسيم الطلاب مثلما كانوا بالفصل الدراسي الأول حرصا عليهم من العدوى، كما صرحت بوجود قنوات تعليمية يمكن متابعتها على التلفاز وتلقي المعلومات من خلالها من المنزل من خلال أكفأ المدرسين، كما وفرت قناة أخرى على اليوتيوب لمتابعة كافة الدروس عليها، وأتاحت للطلاب العديد من المنصات الالكترونية لمتابعة دروسهم وبعض المكتبات الرقمية لتحميل الكتب الدراسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.