نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2021 .. نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2021 ترم اول عبر بوابة الازهر الالكترونية

0

azhar.eg نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية من بوابة الأزهر الالكترونية الترم الاول 2021 برقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021 .. نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2021 ترم اول عبر بوابة الازهر الالكترونية، قد ازداد البحث عن نتيجة الشهادة الأزهرية وقد أعلنت هيئة الأزهر أنها سوف تظهر خلال ساعات قليلة بعد اعتمادها، وأن النتيجة سوف تظهر إلكترونيا عبر بوابة الأزهر  ومن خلال خطوات بسيطة سوف نذكرها لكم في هذا المقال.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2021

بعدما زاد البحث عن كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، قررت إدارة موقع نيوز مصر بتوفير رابط النتيجة وكذلك مع الخطوات اللازمة للحصول عليها وهي: الرابط الخاص بالنتيجة: https://www.azhar.eg/splash.html

وللحصول على النتيجة يرجى اتباع الآتي:

  • الدخول إلى بوابة الأزهر المذكور رابطها بالأعلى.
  • قم بإضافة رقم الجلوس في المكان المطلوب إدخاله به، وكذلك الاسم الرباعي.
  • ثم استعلام.
  • بعد إطلاق النتيجة سوف تظهر لك فورا عبر ذلك الموقع.

على أن يقوم هذا الموقع بتوفير النتيجة لكافة المحافظات، كي لا يقوم الطلاب للذهاب إلى المعاهد لمعرفة النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2021

وضح الأستاذ عباس شومان رئيس المعاهد الأزهرية أن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية سوف يتم إعلانها من خلال الموقع الرسمي لهم بعد ساعات قليلة وعلى جميع الطلاب مراجعة الموقع من حين لآخر لترقب النتيجة.

ولدى بوابة الأزهر العديد من الخدمات التي تقدمها للمصريين والوافدين مثل وجود مركز خاص بالفتاوى ومراكز تطوير تعليم الطلاب الخاص بالوافدين وكذلك مدن البعوث الاسلامية لهم، كما تقوم بتدوين كفة أخبار الأزهر أولا بأول وليست قاصرة على الأخبار التعليمية فقط بل والعامة أيضا.

كما يوجد بها قسم خاص بالمعاهد الأزهرية وتقوم بوضع كافة المقررات الدراسية عليه وكذلك الكتب الدراسية مع وضع بعض الفيديوهات التعليمية لإفادة الطلاب.

فعلى جميع الطلاب الدخول لتلك المنصة والاستفادة بكل ما عليها ومتابعة كل جديد من خلالها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.