tharwa.education.gov.dz رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ لكشف نقاط الطلاب فى الجزائر الفصل الأول 2021

0

tharwa.education.gov.dz رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ لكشف نقاط الطلاب فى الجزائر الفصل الأول 2021، يمكن للوالدين الحصول على كشف نقاط التلاميذ إلكترونيًا ، قبل الذهاب إلى المدرسة والحصول على النسخة الورقية قررت الوزارة في 21 مارس استلام نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول لعام 2021 من المدارس. نتعرف على ذلك بالتفصيلمن خلال هذا المقال.

tharwa.education.gov.dz

تعد فضاء أولياء التلاميذ واحدة من أكثر الموضوعات التي تمت دراستها في الجزائر ، بعد أن اجتازت الاختبارات في الفصل الدراسي الأول من عام 2021. جاري البحث للعثور على خطوات لاستخراج قائمة درجات الطلاب نظرًا لأن وزارة التربية الوطنية تشير إلى أن النتائج متاحة على فضاء أولياء التلاميذ ، والذي لديه حساب نشط على الموقع يمكنه إدخال رقم معرف الطالب ، وكلمة المرور التي قمت بتعيينها لتسجيل الدخول من حسابك وتحديد الفصل الذي ينتمي إليه الطالب ، بحيث تتوفر بين يديه تفاصيل كشف نقاط الطالب بأسرع ما يمكن ، كيف يكون ذلك ممكنًا.

كشف نقاط التلاميذ الفصل الأول 2021

حيث ظهرت نتائج التعليم المتوسط ​​، وتم الإعلان عنها قبل أيام ، لكن العديد من المراقبين اشتكوا من العمل الرديء على الموقع الرسمي وعدم القدرة على استكمال التسجيل ، بسبب الضغط الهائل من الشهود مقارنة بالسنوات السابقة ، وبناءً على قرار من وزارة التربية الوطنية ، فإن نتائج العام الحالي غير مرضية ، خاصة في الرياضيات ، بسبب تأثير الحركة التربوية في حالة تغيب الطلاب بسبب إنشاء الكوفيد وتراكم المواد. للطلاب.

يمكن للوالدين الحصول على ورقة درجات إلكترونية لابنائهم قبل الذهاب إلى المدرسة والحصول على نسخة ورقية. في 21 مارس ، قررت الوزارة استلام نتائج الطلاب من المدارس للفصل الدراسي الأول لعام 2021. النص على ذلك بالتفصيل.

رابط دخول فضاء أولياء التلاميذ 2021

  • الدخول على الموقع الإلكتروني tharwa.education.gov.dz“.
  • تسجيل كلمة السر.
  • كتابة البيانات المطلوبة.
  • تسجيل code.barry.
  • الدخول على أيقونة نتائج الأبناء.
  • تحديد الصف الدراسي.
  • يتم عرض كشف نقاط التلميذ.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.