رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد لترقيات المعلمين 2021 pat.edu.eg حجز تدريبات ترقي المعلم 2021

0

رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد لترقيات المعلمين 2021 pat.edu.eg حجز تدريبات ترقي المعلم 2021 ، يبحث آلاف المعلمين والمعلمات عن رابط إلى منصة التعلم عن بعد الرقمية للحصول على دورات التعلم عن بعد للحصول على الترقيات لعام 2021 ، ولا يزال العديد من المعلمين يسجلون على المنصة لتلقي برامج التدريب ، وصرحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للمعلمين حجز الدورات التدريبية ثم الدخول في أي وقت لإكمال التدريب دون قيود في أي وقت.

حجز تدريبات ترقيات المعلمين 2021

وبناءً على قرار د. طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم ، علي رضا حجازي ، نائب شؤون المدرسين، شدد على أهمية إطلاق برامج الإشراف الرقمي والقيادة التربوية ، في حين طلب حجازي من المنصة إطلاق برامج الإشراف التربوي وبرامج القيادة عبر المنصة على وجه السرعة ، وأشار إلى أهمية قيام المعلم بجميع الإجراءات المتعلقة بالتدريب الإلكتروني ، من حجز دورة إلى الحصول على شهادة ، وقرر البدء في حجز البرامج والدورات عبر المنصة من الأربعاء.

طريقة حجز المنصة الرقمية 2021

  • اقرأ التعليمات أولاً ، ثم أدخل الحجز للدورة التدريبية ، وأدخل كود المعلم في المكان المناسب ، ثم انقر فوق بحث.
  • ثانيًا ، ستنتقل إلى صفحة حيث يجب التحقق من بياناتك باستخدام الصحيفة الالكترونية للاحوال ، ثم انقر فوق الزر لحجز اجتماع تدريب.
  • ثالثًا ، تظهر صفحة البيانات ، وهنا يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن البيانات مسجلة بشكل صحيح وفقًا للصحيفة الإلكترونية ، ثم انقر فوق حفظ سجل البيانات.
  • رابعًا ، بعد الانتهاء من عملية التسجيل وحفظ البيانات ، سترى تفاصيل تسجيل الدخول ، وهي الرقم القومي وكود الحجز ، ثم أدخلها.
  • خامساً ، سترى تفاصيل الدورات المسجلة مسبقًا ، إذا كان التسجيل هو المرة الأولى ، حدد الدورات التي تريدها.
  • سادساً: إذا اخترت برنامج الترقي ، فسيتم تحديده وفقًا لوظيفتك الحالي ، ونلاحظ أنه إذا اخترت الوظيفة الخاطئة ، فلن يتم تسجيله.
  • سابعاً: عندما يظهر جدول الدورات المسجلة ، تبدأ المواد التدريبية حسب كل برنامج بناءً على تاريخ الحجز.
  • ثامناً ، انقر فوق رمز العرض. بعد القراءة ، ستنتقل إلى صفحة التعليمات ، وتضع العلامة الصحيحة قبل قراءة التعليمات واتباعها ، ثم تبدأ البرنامج.

رابط تدريبات ترقي المعلم 2021

ننشر معلومات لك حول كيفية الدخول إلى منصة التدريب عن بعد للتسجيل في المنصة وحجز الدورات والبرامج التدريبية. يمكنك اتباع هذه الخطوات :

  1. الخطوة 1، اذهب الي رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد من هنا.
  2. الخطوة 2، انقر فوق ايقونة تسجيل لتحصل على كود الحجز ويستخدم ككلمة مرور.
  3. الخطوة 3، العودة وانقر فوق زر تدريب لتحديد الميعاد المناسب للمعلم سواء معلم أول أو خبير، ويتم استكمال الحجز بعد اختيار موعد التدريب بعد تسجيل الدخول بالرقم القومي وكود الحجز.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.