رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 .. نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الاول عبر بوابة الثانوية العامة

0

حصل محرك البحث العالمي على الكثير من البحث عن رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 .. نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الاول عبر بوابة الثانوية العامة  وذلك لاستعداد الطلاب لمعرفة نتائج الامتحان الذي خضع له الطلاب من يوم السبت 27 فبراير 2021 واستمر حتى 8 مارس. ، 2021 ، وأجريت الاختبارات الكترونيا عبر التابلت التعليمى فى المدارس، كما اجريت امتحانات النقل من الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادي امتحاناتهم بمظام جديد وهو الامتحان المتعدد المواد فى ورقة واحدة.

نتيجة أولى ثانوي 2021 الترم الاول

يبحث الملايين من طلاب الصف الأول الثانوي عن رابط للموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 من خلال الموقع الرسمي لجميع الطلاب في المرحلة الأولى ويمكن للصف الثاني الثانوي ايضا في جميع المحافظات دخولها للموقع وطلب النتيجة بعد تحديد الطالب لتقييم المنتسبين والفصل الدراسي الراغب في معرفة نتيجته ، مع تسجيل كود المدرسة الموحد الذي حصل عليه الطالب من المدرسة ، عندها يمكن النقر فوق إعلان النتيجة ، وإذا ظهر رسميًا فسيتم عرضه على مقدم الطلب.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

بالنظر إلى حالة القلق من الطلاب وأولياء أمورهم الآن لأنهم لا يعرفون الموعد النهائي الدقيق لعرض النتيجة ،وبعد اطلاع موقع نيوز مصر قد قررت الوزارة اعلان نتيجة اولى ثانوي 2021 يوم 18 مارس الجاري عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ضروري للإعلان عن النتيجة في الأيام القادمة ، بعد اكتمال عملية التصحيح والموافقة عليها رسميًا من قبل المحافظين لكل محافظة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة من خلال الضغط هنــــــا الآن.
  • يقوم الطالب بتحديد الصف الدراسي التابع له.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة الكود الموحد الخاص به، الذي حصل عليه من قبل الوزارة.
  • يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي الخاص به.
  • يقوم الطالب بالضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.