رابط الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوى 2021 بكود الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم

0

رابط الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوى 2021 بكود الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط لنتائج العام الدراسي الأول لعام 2021 ، يتم من خلاله إعلان نتائج اختبارات طلاب الصف الأول الثانوي، باعتبار أن نتيجة الصف الأول الثانوى 2021 هتظهر يوم 22 مارس الجاري.

وقد ونشرت وزارة التربية والتعليم هذا الرابط بعد استفسارات عديدة من أولياء الأمور والطلاب حول نتائج امتحان السنة الأولى للثانوية العامة لعام 2021.

نتيجة الصف الأول الثانوى 2021

وذكرت وزارة التعليم سابقًا، أنه لم تكن هناك شكاوى في إجراء المرحلة الأولى من اختبار الصف الاول الثانوي لعام 2021، وأن الفحص تم دون عوائق، وذلك نتيجة  لتدابير الحماية القانونية التي وضعتها الشرطة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

وجدير بالذكر أن إدارة التعليم قامت بإنشاء بوابة لطلاب المدارس الثانوية من خلال موقعها الإلكتروني، بحيث لا يضطر جميع طلاب المدارس الثانوية في طرح الأسئلة ومعرفة نتيجة اولى ثانوي 2021 بالذهاب إلى المدرسة التابعين لها.

رابط نتيجة اولى ثانوى 2021

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها للحصول على نتيجة الاختبار على النحو التالي:

  • أولاً ، قم بزيارة رابط بوابة الثانوية العامة الذي نشرته وزارة التعليم والتعليم الفني للاطلاع على نتائج امتحان الثانوية العامة للصف الدراسي الأول لعام 2021.
  • ثانياً: تحديد الفئة الثانوية التي يجب معرفة نتيجة اختبارها.
  • ثالثًا ، اكتب رقم الجلوس الذي تلقيته لفصلك قبل الاختبارات، ثم انقر على إظهار النتيجة

توجيهات الوزارة للتصدي لفيروس كورونا

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنها فرضت في بداية الدراسة، ضوابط صارمة لحماية الطلاب من مرض كورونا، حيث يتواجد الطلاب بشكل دائم في 12 محافظة للجمهورية للفصل الدراسي الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.