رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 .. الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2021

0

نعرض لكم من خلال موقعنا نيوز مصر هذه المقالة طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول ،بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 .. الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم، فلقد زاد عدد البحث بشكل كبير جدا من قبل اولياء الامور وطلاب الشهادة الاعدادية الازهرية حول رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري 2021 لامتحانات الفصل الدراسي الاول ليتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة تالتة اعدادي ازهري 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2021 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية واولياء امورهم ينتظرون نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021 والتي نفذتها اللجان المدرسية بنظام الامتحان متعدد التخصصات الذي وضعته وزارة التربية والتعليم في خطتها الجديدة بالتزامن مع الأحداث الجارية التي تمر بها الدولة من انتشار فيروس كورونا الجديد الذي انتشر في البلاد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2021

أعلن رئيس قطاع الأزهر عن اكتمال عملية تصحيح الامتحانات والمراجعة لامتحانات الفصل الدراسي الأول ومراجعة النتائج للموافقة عليها والإعلان عنها في غضون ساعات ، ثم رفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية للطلاب لكي يستعلم الطلاب عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2021 عبر بوابة الازهر دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة في الظروف الحالية التي تمر  في البلاد قبل انتشار الوباء ، وذلك لضمان سلامة الطلاب من الإصابة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2021 الترم الاول

نعرض لكم من خلال موقعنا نيوز مصر هذه المقالة طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الترم الأول كما يلي :

  • يتم تسجيل دخول الطالب علي  رابط بوابة التعليم الأزهري.
  • ثم يقوم باختيار المرحلة الدراسية.
  • ومن ثم يقوم الطالب بتحديد الصف الدراسي.
  • وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ويقوم الطالب بتحديد المدرسة والمنطقة التعليمية التابع لها.
  • ثم اخيرا يضغط علي إظهار النتيجة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.