تعرف علي اسعار الذهب اليوم في مصر هبوط في أسعار الذهب اليوم

0 10

تراجعت أسعار الذهب فى المعاملات المسائية اليوم يوم الاربعاء بسعر 7 جنيها بسوق الصاغة فى جمهورية مصر العربية، ليسجل تكلفة الذهب معيار 21 ما سعره ثمانمائة جنيها لكل جرام دون إضافة قيمة تكلفة الصناعة، ويحتسب الذهب معيار 21 هو الأعلى إيرادا وتداولا فى جمهورية مصر العربية.

أسعار الذهب اليوم..

قيمة الذهب معيار 18 قائمة 685.71 جنيه

ثمن الذهب معيار 21 لائحة ثمانمائة جنيها لكل جرام

قيمة الذهب معيار 24 فهرس 914.28 جنيه

ثمن الجنيه الذهب 6400 جنيها

اونصة الذهب 1828 دولار

انخفاض الذهب أتى حتى الآن زيادة أسهم أوروبا قبل المفاوضات حاسمة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، وأغلقت الأسهم الأوروبية دون على معدلاتها للجلسة يوم الاربعاء في حضور انحسار الحماس تجاه حث مالي أمريكي ممكن والتفاؤل باللقاح، في حين يرقب المستثمرون ما ستسفر عنه جلسات التفاهم حاسمة للتوصل إلى اتفاق تجارة لما في أعقاب رحيل المملكة المتحدة من التحالف الأوروبي.

وختم المؤشر ستوكس ستمائة الأوروبى تداولات اليوم لدى قمته منذ شباط فبراير لكنه أنقص مكاسبه إلى 0.3 بالمئة، وزاد المؤشر فايننشال تايمز مائة الغني بأسهم المؤسسات المصدرة 0.1 بالمئة عقب قفزة بلغت إلى شخص بالمئة وسط ارتفاع الجنيه الإسترليني قبيل مقابلة بين رئيس الحكومة الإنجليزي بوريس جونسون.

ورئيسة مفوضية الاتحاد الأوروبي أورسولا فون دير لاين فى بروكسل الساعة 1930 بحسب ميقات جرينتش، تجيء المسعى الأخيرة للتوصل إلى اتفاق بشأن تجارة سنوية حجمها صوب تريليون دولار عقب فشل جميع محاولة التفاوض الفائتة. وحتى مع تشكك المسؤولين تجاه فرصة إمضاء اتفاق قبل ثلاثة أسابيع ليس إلا من مغادرة المملكة المتحدة من التحالف الأوروبي، تمسك المحللون بالأمل.

وتحدث أوليفر برينان، هائل إستراتيجيي الاستثمار الكلي عند تي.إس لومبارد، “فيما ليس للمرء أن يتكهن… أن يحقق جونسون أي اختراقات مع فون دير لاين الليلة..فإن ضم المفاوضين فروست وبارنييه إلى لائحة المدعوون هو علامة جيدة ومحفزة.

وسيؤدي عدم إمضاء اتفاق إلى تكدسات لدى الأطراف الحدودية وقلاقِل بمتاجر الملكية وتعطل شبكات الإمداد الدقيقة عبر أوروبا وما وراءها، وأغلق المؤشر داكس الألماني مرتفعا 0.5 بالمئة، لكنه هبط عن أوج 3 شهور.

أظهرت المعلومات مبالغة الصادرات الألمانية دون المتوقع في تشرين الأول أكتوبر، إلا أن التجارة الخارجية دعمت أضخم اقتصاد أوروبي في بداية الربع الأخير من السنة بوقت يتكبد فيه لتفادي تجدد التراجع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.