استلام فوري.. وزارة الإسكان تعلن عن طرح وحدات سكنية خلال أيام

زفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بشرى سارة للمواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية مميزة، حيث أعلنت عن طرح وحدات أبول أبراج سكنية بمدينة حدائق أكتوبر مشروع فالي تاور –  valley towers

طرح وحدات سكنية بداية من 20 يونيو

وأشارت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى أنه من المقرر أن يتم طرح الوحدات السكنية بداية من 20 يونيو الحالي، على أن يتم طرح كراسات الشروط على موقع مسكن التابع لهيئة المجتمعات العمرانية على أن يتم التخصيص بنظام القرعة العلنية.

طرح وحدات سكنية بداية من 20 يونيو
طرح وحدات سكنية بداية من 20 يونيو

سعر المتر في وحدات فالي تاور

وبحسب ما أكدته مصادر داخل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية فمن المتوقع أن يصل سعر المتر في الوحدات المقرر طرحها بين 15 و16 ألف جنيه للمتر وذلك بأنظمة سداد مختلفة تبدأ من 3 سنوات بدون فوائد و5 سنوات بفوائد وتنتهي بـ 7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

مساحات الوحدات السكنية في valley towers

وأشارت المصادر أن مساحة الوحدات السكنية تبدأ بين 95 وتصل إلى 100 متر وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري وتم الانتهاء منها بالكامل خلال الشهور الماضية وتعد هذه الخدمات أول وحدات داخل أبراج سكنية جاهزة للتسليم الفوري.

وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية خلال أيام
وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية خلال أيام

 

وتتميز تلك الوحدات بأنها تقع في موقع فريد من نوعه داخل مدينة حدائق أكتوبر فضلا عن أنها جاهزة للاستلام الفوري ومن المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز لـ 150 ألف جنيه على أن يصل مبلغ مقدم الحجز 20% من قيمة الوحدة ونسب السداد تكون مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات وتصل إلى 7 سنوات.

وتطل تلك الوحدات السكنية على طريق الواحات فهي على بعد دقيقة واحدة من الطريق الدائري والطريق السياحي و5 دقائق من الدائري الأوسطي و4 دقائق من مول مصر ومدينة الإنتاج الإعلامي، ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان لتوفير وحدات سكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة.