نتائج اللوتو اللبناني سحب loto مع زيد zeed اليوم إصدار results 1747 الاثنين 26 أغسطس نتيجة السحب اليوم

نتائج اللوتو اللبناني سحب loto

0

يترقب الجميع من الهامتين في أخبار سحب اللوتو اللبناني اليوم الإثنين 26 أغسطس 2019 تلك النتائج المتوقعة حسب والتي تجري على الهواء مباشرة الساعة التاسعة مسائاً بتوقيت لبنان, حيث تعد لعبة اللوتو واحدة من الألعاب القديمة إلا أنها تطورت مع الوقت لتصبح عبر الإنترنت.

حيث يتم إجراء السحب بنائاً على عدد من المعايير التي يضعها القائمون على تلك المسابقة, حيث هناك مجموعة من المعايير التي يتم العمل بها ليبدأ السحب بفائز أو أكثر على حسب, وتطورت تلك اللعبة حيث أصبح بإمكان الجميع الآن شراء بطاقة عبر الإنترنت والدخول فى السحب بها.

العديد من اللبنانيين يرحبون فى تلك المسابقة منذ انطلاقها في عام 2011 والتي حققت نجاحاً في الفترة السابقة بشكل كبير بسبب إعتماد اللعبة فى الترويج الموسوعة لها والتي جعلت أكثر من 17 مليون شخص في لبنان يفوزون على مدار السنوات الماضية مما أكسبها شعبية كبيرة.

ولعل السبب فى كون تلك اللعبة قد حققت نجاحاً كبيراً ليس فقط بسبب العدد الكبير للغاية من الفائزين بل لإعتمادها فى الترويج لها منذ انطلاقها على شاشات الفضائيات فى لبنان, حيث تعد قناة ال بي سي اللبنانية واحدة من تلك القنوات التي تروج للعبة بشكل كبير.

  • الأرقام التي ربحت هي 41-38-29-21-20-1 وقد كان الرقم الإضافي 12
  • المرتبة الثانية والأولى غير رابحة.
  • خمسة أرقام متطابقة في المرتبة الثالثة.
  • تم تقدير الجوائز الاجمالية على حسب كل مرتبة 80.235.900 ل.ل.
  • الشبكات الرابحة 30 شبكة، قيمة جائزة كل شبكة 2.674.530 ل.ل.
  • 4 أرقام متطابقة في المرتبة الرابعة قيمة كل جائزة 80.235.900 ل.ل.
  • الشبكات الرابحة 1145 شبكة قيمة الجائزة عن كل شبكة  70.075 ل.ل.
  • 3 أرقام متطابقة في المرتبة الخامسة بقيمة جوائز 163.184.000 ل.ل.
  • 20398 شبكة رابحة تقدر قيمة كل جائزة للشبكة الواحدة  8000 ل.ل.

ما هو موعد سحب اللوتو اللبناني:

من المتعارف عليه أن السحب الخاص باللوتو اللبناني يكون إسبوعياً يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع, حيث يتم السحب بشكل مباشر عبر قناة ال بي سي اللبنانية فى تمام الساعة التاسعة مسائاً بتوقيت لبنان.

في حال كانت هذه هي المرة الأولى التي تقرأ فيها عن اللوتو اللبناني فبكل تأكيد أنت فى حاجة الى معرفة المزيد عن كيفية الإشتراك فى تلك المسابقة, من الرائع أن تعرف أن الموقع الرسمي للعبة يوفر الكثير حولها وعن السحب وكل التفاصيل الأخرى :  lebanon-lotto.com/ar/zeed_results.php

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.