شمس الكويتية علي الشاطئ فى عطلتها الصيفية فى فرنسا وتفاجئ الجميع بصور جديدة

صور شمس الكويتية علي الشاطئ

صور شمس الكويتية
0

الفنانة الكويتية شمس واحدة من أبرز الفنانات في المنطقة العربية لديها الآلاف من المعجبين من كل مكان فى الوطن العربي, تشارك شمس الكويتية مع متابعيها الكثير عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

ومن أبرز ما تشاركها مع متابعيها عبر نشرها على صفحتها الرسمية على الإنستجرام, صوراً جديدة لها وهي فى عطلتها الصيفية من إحدى المدن الفرنسية.

صور شمس الكويتية

حيث تقضي الفنانة شمس عطلتها في مدينة كان الفرنسية التي تعد واحدة من أبرز المعالم السياحية والعلاجية في فرنسا.

ونشرت الفنانة صورة لها وهي مغطاة بالرمال بشكل كامل, حيث حفرت إسمها علي الرمل الذي يغطي جسما أو جسدها بشكل كامل, وكتبت تعليقاً على تلك الصورة تقول فيه:

:”جربت اموت قبل ما اموت، موتوا قبل ان تموتوا، اقتل كبريائك الزائف قبل ان يقتلك”.

ويبدو أن متابعي شمس يهتمون كثيراً لأمرها, حيث حققت صور شمس المنشورة على انستجرام وتحديداً تلك الصورة المشار إليها ما يقارب 10 آلاف إعجاب بصورتها وهي مغطاة بالرمال على الشاطئ.

الجدير بالذكر أن شمس كانت قد نشرت فيديو كليب لأغنيتها الجديدة والذي ظهرت فيه بقميص نوم, مما دفع الجميع إلى مهاجمتها ومحاولة التطاول عليها والكثير مما يحدث دائماً عبر حسابات الفنانين والمشاهير فى محاولة من البعض لابتزازهم.

لذلك نشرة بوست عبر تويتر توضح فية أن ما يحدث ليس له علاقة بالنقد إطلاقاً بل يعد هجوماً وقلة أدب:

صور شمس الكويتية على تويتر

ولعل من أبرز ما حدث من ردة فعل أغلب التعليقات كانت ما بين الناقد وبشدة لكونها ظهرت بهذة الملابس وهناك من يرى أنها مجرد ملابس ربما هناك الكثير من الفنانات يظهر أكثر سخونة وإثارة منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.