ما هي حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر؟ المهن التمثيلية توضح

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، الساعات الماضية، أنباء عن وفاة الفنانة القديرة سوسن بدر متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، على غرار الكثير من الفنانين مثل الفنانة رجاء الجداوي والفنان سمير غانم وغيرهم من النجوم خلال الفترة الماضية.

وتعد الفنانة سوسن بدر من أعظم الفنانات التي عرفها المشاهد المصري خاصة وأنها تتميز بملامحها المصرية الفرعونية، وهي ابنة الممثلة الراحلة آمال سالم، ولقبها الكثير من النقاد والجماهير بلقب نفرتيتي السينما المصرية، وهي تبلغ من العمر 56 حيث ولدت في عام 1957 ميلاديا.

وتزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات، أولها كانت وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية وكان الزواج من أستاذها بالمعد واستمر الزواج لمدة 5 أعوام وانجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين، وتزوجت مرة ثانية من طبيب شهير واستمر نحو 4 سنوات، أما الزواج الثالث فكانت من رجل أعمال مقيم في الخارج واستمر الزواج لمدة 4 شهور فقط، أما الزواج الرابع كان من السيناريست محسن زايد وتوفر بعد شهر واحد من الزواج، وكانت الزواج الخامس من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن والسادسة كانت من فريد المرشدي نجل ناهد فريد شوقي والذي كان يصغرها بـ 20 عاما، وكانت أخر زواج لها، فكانت من شاعر يصغرها بـ 10 سنوات.

سوسن بدر
حقيقة وفاة سوسن بدر

وقدمت سوسن بدر العديد من الأعمال الفنية المتميزة سواء سينمائية أو مسرحية أو درامية مثل شمس الزناتي وسلام يا صاحبي وغيرها من الأعمال المتميزة وفي الدراما مسلسل سارة وغيرها.

حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر

من جانبه كشف الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية حقيقة ما تم تداوله في الساعات الماضية حول وفاة الفنانة القديرة سوسن بدر، حيث أكد انها شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن الفنانة بخير وبصحة جيدة.
وكانت الفنانة قد شاركت مؤخرا في بطولة حكاية اللي خلف ماممتش من مسلسل زي القمر، بمشاركة إيهاب فهمي وعدد من الفنانين ومن تأليف مصطفي جمال هاشم وإخراج أحمد شفيق.