سوسن بدر نيو لوك جديد يدفع الكثير من محبيها التساؤل عن سببة ؟ شاهد كيف كان رده فعلها

سوسن بدر

سوسن بدر
0

سوسن بدر هي واحدة من أبرز الفنانات فى مصر والتي يعد الإهتمام بأخبارها أمر مهم لدي الكثير من محبيها, اللوك الجديد الذي ظهرت بة مؤخراً دفع الجميع إلى البحث عن السبب وراءه.

سوسن بدر

ما السبب فى أنها قامت بقص شعرها بشكل كامل, فى هذا الفيديو توضح الأسباب التي دفعتها الي القيام بذلك, كما أكدت على أنها تكون فى حالة من الخوف الشديد قبل البدء في أي عمل جديد.

الجدير بالذكر أن الفنانة سوسن بدر من المقرر لها خلال الفترة المقبلة البدء فى تصوير حلقات جديدة من مسلسل “أبو العروسة” والذي يعد واحداً من المسلسلات الذي حقق نجاحاً واضحاً في الفترة الماضية.

ولعل مقياس شهرة هذا المثل تأتي من منظور شخصي بنائاً على ظهور أي حلقة جديدة للمسلسل علي اليواتيوب لتظهر ترند خلال ساعات, وهذا بكل تأكيد يعد واحداً من المقاييس التي يؤخذ بها فى مجال التسويق في الوقت الحالي.

وأشارت سوسن بدر فى لقاء لها على قناة دي ام سي مع الإعلامية إسعاد يونس عن أن هذا المسلسل تحديداًً يشارك بشكل مباشر في لفت الانتباه إلى كل تلك العادات المغلوطة التي تقع فيها الكثير من العائلات فى مصر, علي سبيل المثال المغالاة فى تجهيز العرائس ومحاولة تغيير الكثير من المفاهيم الخاطئة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.