توقعات الابراج حظك اليوم الاربعاء برج الميزان 21/8/2019 تعرف علي حظك لهذا اليوم

توقعات الابراج حظك اليوم الاربعاء

حظك اليوم
0

فى متابعة مستمرة لجديد عالم الأبراج اليوم يسعدنا أن نوفر لكم هذا المقال حول توقعات الأبراج حظك اليوم الاربعاء برج الميزان 21/8/2019, حيث يمكنك معرفة توقعات ابراج اليوم الاربعاء لعدد من مشاهير الأبراج فى الوطن العربي.

نبدأ فى هذا المقال التوقعات مع واحدة من أشهر علماء الفلك وهي عبير فؤاد والتي تعد واحدة من الملمين بهذا المجال بشكل كبير, لذلك نجد هناك الكثير المهتمين بالأبراج يحاولون الوصول إلى توقعاتها فقط بإسمها دون غيرها من العلماء الآخرين.

حظك اليوم عبير فؤاد الاربعاء برج الميزان :

من الناحية الصحية: تؤكد على أن القمر ونبتون متنافران في منزلي الصحة وبالتالي من الضروري مراجعة كل تلك العادات والسلوكيات الصحية التي تتبعها خلال الفترة السابقة ويجب تغييرها إلى الأفضل.
من الناحية الإجتماعية والعائلية: من الضروري دائماً أن تستمع إلى نصيحة المخلصين الذين يحاولون تقديم النصائح لك, ولا تتكلم إلا مع من تثق بهم.

حظك اليوم ماغي فرح الاربعاء برج الميزان :

يشير القمر بحسب توقعات ماغي فرح إلى الحنين للماضي ومن الضروري أن تتريث فى الكثير من أمور حياتك وأحاديثك مع الناس وان تظل وحيداَ لفترة حتى تجد الحلول لأي مشكلة تصادفك خلال حياتك.

ومن الناحية العاطفية أشارت ماغي فرح إلى أنك ربما تشعر أنك هناك جفاء وبعد بينك وبين شريكك الآخر, و إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسباً لاتخاذ قرارات من شأنها التأثير على امورك العاطفية فالأمور لن تسير فى منحى جيد هذة المرة لأن الأمور ليست واضحة.

حظك اليوم جاكلين عقيقي الاربعاء برج الميزان :

من الناحية المهنية : القمر في برج الجدي لا يتناسب معك تماماً, حيث ربما يسبب لك مشاكل وخصومات ونزاعات في المكان الذي تعمل به وبعض التحديثات الأخري التي ستتغلب عليها إن شاء الله فى نهاية المطاف.

أما من الناحية الصحية: إذا شعرت بأي من أعراض المرض فى تتردد لحظة فى أن تتواصل مع طبيب مختص, وخاصة إذا شعرت بألم في صدرك وإحساس بالإرهاق.
الصعيد العاطفي: الحياة تفتح زراعيها لك ويجب عليك أن تنطلق انطلاقة جيدة من الناحية العاطفية وربما تحمل إليك آمالاً كثيرة والكثير من الأشياء الإيجابية الأخرى.

حظك اليوم كارمن شماس الاربعاء برج الميزان:

تري كارمن شماس أن برج الميزان لا يتعامل مع أمورة إلا بشجاعة تامة, ولا يخشى الهزيمة على الإطلاق كما أن لدية يقين أنة لن يهزم أبداً ولديه روح الجرأة والقيادة, ودائماً ما يتمكن من الحصول على أشياء جديدة ويكتشف الكثير من الأماكن الجديدة, واثق انه لن يهزم، مغامر جريء متميز بروح قيادية، يتمكن من اكتشاف أشياء.

حظك اليوم ليلي عبد اللطيف الاربعاء برج الميزان :

تقول أيضاً ليلى عبد اللطيف إلى أن هناك الكثير من الامور العالقة التي يجب الانتهاء منها اليوم, ويجب عليك إعادة حسابات حياتك بشكل دقيق لكي لا تتعرض إلى أي مشكلات فى حياتك.

من الناحية العاطفية: ربما تفقد شريك أو شخص عزيزي عليك, ليس فقدانا ( بالموت) بالفقدان بعد وهجران أو خسارته إن صح التعبير, وهذا فى الحقيقة ليس خطأك أنت بل يجب أن تعرف أنك غير مخطئ ولا تحمل نفسك الذنب.

من الناحية المهنية: ربما هناك عدد من الأشياء تعطيها الأولوية فى عملك إلا أن هناك غيرها ما هو بحاجة إلى أن يحصل على أولوياتك يا صديقي, لذلك ركز دائماً علي الأهم فالمهم وهكذا بالتدريج لكي تنهي هدفك بنجاح.

من الناحية الصحية: هناك أشياء فى حياتك تحتاج الي التركيز أيضاً عليها, لا تقيس صحتك من منظور واحد بل يجب الجمع بين كل تلك الأشياء المهمة صحياً أولاً والابتعاد عن ما يسبب لك أي ضرر صحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.