اسعار الدواجن اليوم الجمعة 2-8-2019 أغسطس آخر أخبار اسعار بورصة الدواجن الآن

اسعار الدواجن اليوم

0

تختلف الأسعار الخاصة بالدواجن أو الفراخ كما يطلق عليها فى مصر أو فروج فى بعض الدول العربية, حيث الأسعار فى المواسم تحديداً تكون متحركة وبشكل غير متوقع, بينما وخلال فصل الصيف هذا تعتبر الأسعار منخفضة نسبياً عن العام الماضي مقارنة بالعام الماضي ومقارنة أيضاً بفصل الشتاء الذي دوماً ما يصاحبة الكثير من المشاكل للمربين بسبب موت ونفوق الدواجن لديهم بسبب البرد والكثير من المشكلات الأخري التي تجعل المعروض قليل مما يؤدي الي إرتفاع فى الأسعار.

لكن يمكن القول بشكل عام أن الأسعار خلال هذا الوقت من العام تعتبر مستقرة الي حد كبير, بينما عن اليوم تحديداً الجمعة 2 أغسطس من عام 2019 فإن الإسعار تعتبر غير مرتفعة إذا ما تمت مقارنتها بفصل الشتاء.

حيث بلغ سعر الكيلو جرام من سعر الفراخ البيضاء اليوم 23 جنيهاً, بينما الأمهات من اللخم الأبيض للدواجن هو 20 جنيهاً, بينما لمحبي اللحم الرومي الأبيض سرعة هو 38 جنيهاً للكيلو جرام الواحد, بينما أيضاً الدجاج الرومي البرونزي سعرة هو 52 جنيهاً وهو يعد الأغلي من بين تلك الأنواع الأخري.

أما بالنسبة الي البلدي فهو 35 جنيهاً والساسو أيضاً بنفس السعر تقريباً,بينما لعشاق البط تحديداً ومتابعية أسعار البط اليوم وبورصة الدواجن فإن السعر قد وصل للبط الأبيض 34 ونصف الجنيه, بينما عن البط المسكوفي فإن سعرة قد وصل الي 37 جنيهاً حتي هذة اللحظة.

يرجي ملاحظة أن الأسعار قد تختلف فى الصباح الباكر عن وقت الظهيرة وعن وقت المساء, فالدواجن لا يحكمها سعر ثابت علي مدار فترات طويلة, بل يتغير كأي أسعار أخري لكنها تعد الأكثر من ناحية التحركة سواء بالإرتفاع فى أسعارها أو إنخفاض فيها, لذلك وجب التنوية.

وإليك هذا الجدول:

النوعية الكم السعر بالجنية
لحم أبيض كيلو 23
الأمهات كيلو 20
لحم ساسو كيلو 35
لحم بلدي كيلو 35
لحم رومي برونزي كيلو 52
لحم رومي أبيض كيلو 38
لحم بط مسكوفي كيلو 37
لحم بط مولار كيلو 26
بيض أبيض كرتونه 34.5
بيض أحمر كرتونه 34.5
بيض بلدي كرتونه 38.75
كتكوت أبيض عمر يوم من 4.25 إلى 7.25
كتكوت أحمر (ساسو) عمر يوم من 3.75 إلى 4.25
كتكوت بلدي عمر يوم 2.25 إلى 2.5

 

فى حال كان لديك أي إستفسار فبرجاء لا تتردد فى إضافتة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.