تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء Alhayat Musalsalat التردد الجديد على النايل سات 2020

0

تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء على النايل سات، تردد قناة الحياة مسلسلات ، تعتبر من القنوات الهامة العملاقة التى تتبع باقة قنوات الحياة الشهيرة وتعتبر من أقدم الباقات على النايل سات وتعمل على تقديم العديد من القنوات ونتناول الان تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء على النايل سات خاصة أثناء شهر رمضان لان القناة تقديم العديد من البرامج الهامة والمسلسلات الجديدة خلال الشهر الكريم و يمكنكم الان التعرف على احدث تردد الان.

تردد قناة الحياة مسلسلات 2020 في رمضان

القناة تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمسلسلات وخلال تلك الايام يسعى الكثيرين من عشاق القناة الى التعرف على التردد الجديد لقناة الحياة الزرقاء ولهذا نقدم لكم المقالة تلك التى تتناول الآن الاجابة على السؤال الخاص بالكثير من المشاهدين حيث نقدم لكم تردد قناة الحياة مسلسلات.

‏تردد قناة :10892.
الاستقطاب: أفقي.
معدل ‏الترميز :27500.
معامل ‏تصحيح الخطأ: ¾.

مسلسلات الحياة مسلسلات الزرقاء 2020 فى رمضان

القناة أعدت مجموعة من المسلسلات والبرامج الهامة التى تم تقديمها منذ بداية الشهر الكريم وقد حصلت تلك المسلسلات على نسبة مشاهدة كبيرة من المشاهدات والمتابعات والان نقدم لكم بعض المسلسلات ومواعيد عرضها على شاشة قناة الحياة.

مسلسل ب ١٠٠وش يتم عرضه في تمام الساعة التاسعة مساء

خيانة عهد يعرض الساعة السادسة والنصف مساء

مسلسل الفتوة  الساعة الثانية عشر والنصف مساء

عمر ودياب ويأتي الساعة التاسعة مساء.

بالاضافة الى تقديمها العديد من المسلسلات الاخرى والبرامج المتميزة عبر شاشتها وقد استطاعت القناة على مدار عملها فى الوصول وعرض عدد كبير من المسلسلات.

قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2020

قناة تابعة لباقة قنوات الحياة وتعتبر من اشهر القنوات فى الساحة العربية منذ الاعلان عنها في عام ٢٠٠٨ وهي قناة مصرية قام بتأسيسها رجل الأعمال السيد بدوي شحاتة، والذي يقوم بإدارتها محمد سمير، قامت القناة باكتساب المركز العاشر في أكثر القنوات مشاهدة في عام ٢٠٠٨ في شهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.