تردد قناة مصر التعليمية EDUC1 على النايل سات 2020 لجميع المراحل التعليمية بعد إيقاف الدراسة في مصر

0

تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على النايل سات، يبحث الكثيرين فى تلك الأثناء عن تردد قناة مصر التعليمية بعد قرار تأجيل الدراسة فى مصر والذى تم الاعلان عنه فى مصر بسبب فيروس كورونا ، فقد اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعليق الدراسة 15 يوما بداية من الأحد 15 مارس 2020 للحد من انتشار الفيروس بين الطلاب فى مصر ، وقد أعلن وزير التربية والتعليم عن تقديم كافة المناهج التعليمية على قناة مصر التعليمية لجميع المراحل.

تردد مصر التعليمية 2020

يبحث العديد الأن عن تردد القناة التعليمية المصرية الجديدة والتى تم الاعلان عنها مع الاعلان عن تاجيل الدراسة وتعليقها 15 يوما وتقديم جميع المناهج التعليمية المقررة عن طريق دروس يتم تقديمها على شاشة القناة الأمر الذي زاد من اهمية القناة وسعى الكثيرين للوصول الى القناة من اجل متابعة الدروس التعليمية لجميع الصفوف والمراحل التعليمية.

التردد : 11747

الإستقطاب : رأسي

معامل الترميز : 27500

قناة مصر التعليمية 2020

تعمل القناة على تقديم شرح منتظم لجميع المقررات الدراسية وفق المنهج الدراسى الذى تقدمه وزارة التربية والتعليم اعلنت عنه سابقا وتستمر القناة فى تقديم تلك المقررات على الهواء عبر شاشتها لجميع الصفوف التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة وغيرها بجميع الصفوف والمراحل التعليمية.

كيفية تنزيل اشارة قناة مصر التعليمية

بعد ادخال الترددات التى قدمناها لكم فى الأعلى والبحث عن القنوات يمكنكم الوصول الى قناة مصر التعليمية بكل سهولة وهى تحمل شعار او توجد تحت مسمى EDUC1 الاسم المتواجد على جميع الاجهزة الرسيفرات.

وأكد وزير التربية والتعليم، على أن المواد الخاصة بالصف الثالث الإعدادى حتى الثالث الثانوى متاحة إلكترونياً على بنك المعرفة، وفيما يتعلق بالطلاب من الصف الثالث الابتدائى حتى الصف الثانى الاعدادى، سيتم إعطاؤهم دليلاً بالمحتوى الدراسى المطلوب منهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.