تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS الارضية مشاهدة مباراة الزمالك ضد الترجى اليوم الجمعة 28 فبراير 2020

0

تردد قناة تايم سبورت الرياضية الارضية على النايل سات تعتبر من القنوات الرياضية العملاقة والتى تعمل على نقل مباراة الزمالك امام الترجى التونسى فى بطولة دورى ابطال افريقيا فى مباراة الذهاب والمقرر لها الجمعة فى تمام الساعة السادسة مساءا وتعمل قناة تايم سبورت الرياضية على نقل تلك المباراة عبر شاشتها ونقدم لكم الان التردد الجديد لقناة تايم سبورت التى تهتم بتقديم العديد من مباريات كرة القدم.

تردد قناة تايم سبورت 

تعمل قناة تايم سبورت على تقديم العديد من الالعاب الرياضية بالإضافة الى تقديم مباريات كرة القدم جميع المباريات المحلية والعالمية وخاصة الافريقية للفرق والمنتخبات الرياضية والتى يتم إقامتها فى مصر وتشارك فيها الفرق والمنتخبات المصرية مع الفرق الافريقية والعالمية وخاصة فى البطولات المشفرة.

قد يهمك ايضا:-

التردد 11449
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجى على تايم سبورت

انتم على موعد مع مباراة ومواجهة قوية فى دورى الابطال الافريقى بين الزمالك والترجى فى اطار مباريات الذهاب، تحتل تلك المباراة مكاتها بين عشاق ومشجعي الفريقين خاصة وانها المباراة  الثانية التى يلتقى فيها الفريقين فى شهر حيث حقق الزمالك لقب السوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى.

اسفرت المباراة الاخيرة بين الفريقين فى فوز الزمالك على الترجى بثلاثية مقابل هدف مما يجعل من تلك المباراة اهمية كبيرة حيث يسعى الترجى الى ردالهزيمة الثقيلة على يد الزمالك وضمان التأهل الى الدور التالى ولكن الزمالك الحاصل على السوبر الافريقى والسوبر المصرى فى اسبوع واحد ليس بالغريم السهل.

تردد تايم سبورت الأرضية

لبث الارضى او اشارة البث الأرضي لقناة تايم سبورت من أجل مشاهدة المباراة القادمة بين الفريقين نرصدة لكم الان عبر تلك المقالة ، تزداد اهمية قناة تايم سبورت الارضية خلال الساعات القادمة بسبب قيامها بالنقل المباشر للمباراة القادمة بين الزمالك والترجى فى البطولة الهامة مما يدفع الكثيرين الى الوصول الى القناة.

قد يهمك ايضا:-

الزمالك يدخل المباراة وحصل على لقب السوبر الافريقى من الترجى وايضا السوبر المصرى امام الاهلى المصرى اى انه يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة ويسعى الى الاستفادة من عامل الارض والجمهور ومحاولة تسجيل أهداف فى تلك المباراة حتى يضمن التاهل من القاهرة ويعمل على الخروج باقل الخسائر من  تونس.

بينما الترجى التونسى الجريح والذى خسر اخر مبارياته الافريقية على يد الزمالك منذ اسبوعين وخسارته لقب السوبر الافريقي يسعى الى ارضاء جمهوره ومحاولة رد الهزيمة ولكنه يواجهه الابيض على ارضة مما يزيد من صعوبة المباراة اى انه يسعى الى الخروج باقل خسارة او التعادل وتاجيل الحسم الى المباراة فى تونس.

التردد الأرضي UHF 32.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.