رسميا : انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلى وعودة اللاعبين الى منازلهم

0

فى تطور جديد لأزمة نادى الزمالك مع اتحاد الكرة، فقد اعلن نادى الزمالك قبل دقائق من مباراة اليوم عن الانسحاب من المباراة امام الأهلى فى القمة فى الدورى المصرى، وقد تم تاجيل المباراة ساعة كاملة لتنطلق فى الساعة الثامنة والنصف بسبب تاخر وصول لاعبى الزمالك الى ستاد القاهرة بسبب تعطل الحافلة التى تقلهم على كوبرى اكتوبر ولكن بعد فترة قصيرة اعلن الزمالك عن عدم خوضة المباراة أن اللاعبين عادوا الى منازلهم.

ونتناول الان عبر نيوز مصر العقوبات المنتظرة على نادى الزمالك بسبب الانسحاب من المباراة الهامة والتى ينتظرها عشاق كرة القدم خاصة بعد عدم استطاعة اللاعبين الوصول الى الملعب.

العقوبات المنتظرة على نادى الزمالك

فى حالة انسحاب نادى الزمالك او اى فريق فى الدورى من خوض اى مباراة فانه يتم حساب النتيجة للفريق المنافس بهدفين مقابل لاشئ ويحصل على الثلاث نقاط وبالتالى يتم خصم 6 نقاط من الفريق المنسحب من المباراة  اى ان الزمالك سيفقد 6 نقاط من نقاطه فى البطولة بجانب نقاط المباراة الثلاث.

أبلغ مسئولو الزمالك لاعبي الفريق الأبيض بعدم التوجه لاستاد القاهرة والمغادرة لمنازلهم بعد تعطل أتوبيس الفريق على كوبري أكتوبر، ويتواجد الأهلي في استاد القاهرة، إلا أن المباراة سيتم الغائها بعد تأكد عدم وصول الزمالك.

واتخذ مرتضى منصور القرار بعدم خوض المباراة بسبب العقوبات التى تم اصدارها من اتحاد الكرة ضد لاعبى الزمالك وايضا تم توقع عقوبات على لاعبى النادى الاهلى بسبب حالة الاشتباكات الغير مسؤلة بين اللاعبين فى المباراة السابقة فى السوبر والتى اسات الى سمعة مصر فى الامارات ودون الاخذ فى الاعتبار بان تلك الخطوة التى اتخذها الزمالك سوف تؤثر على كرة القدم وسمة الكرة فى العالم الا ان الزمالك اتخذ قرار بطريقة عجيبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.