اسباب تأجيل مباراة الاهلى والزمالك فى القمة اليوم الاثنين 24 فبراير والعقوبات المنتظرة على نادى الزمالك

0

بعد ان تم الاعلان عن تأجيل المباراة الى الساعة الثامنة والنصف مساءا بسبب تاخير حافلة نادى الزمالك وتعلقها على كوبرى اكتوبر ، انتشرت العديد من الاخبار عن انسحاب نادى الزمالك من المباراة بعد ان ترك لاعبي الفريق الحافلة التى كانت تقلهم الى ستاد القاهرة واتجه جميع اللاعبين كلا الى منازلهم.

فقد اعلنت قناة اون سبورت فى خبر عاجل لها عن ترك لاعبى الأبيض الحافلة المتجه الى الاستاد واتجاه كل اللاعبين الى منازلهم مما يدل على انسحاب الزمالك من المباراة وتعتبر السابقة الاولى فى الدورى التى ينسحب فسها نادى الزمالك المباراة وعلى مايبدوا بان تعطل الحافلة كانت من الامور التى تم ترتيبها من اجل عدم خوض المباراة تحت أسباب قهرية ونتناول الان العقوبات المنتظرة على نادى الزمالك فى حالة الانسحاب.

انسحاب الزمالك من مباراة القمة 

نتناول الان هل يعتبر انسحاب نادى الزمالك وعودة اللاعبين الى منازلهم قبل المباراة بدقائق من الامور القهرية خاصة بعد تعطل حافلة الفريق على كوبرى اكتوبر.

كشف مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن تأجيل المباريات 24 ساعة بسبب الظروف القهرية يتم فقط فى حالة المباريات الدولية، ولكن هذا لا ينطبق على المباريات المحلية مثل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.

وقال مسئولو لجنة الحكام إنه يجب على الحكم الليتواني أن يبدأ في احتساب 20 دقيقة بداية من الساعة ٨:٣٠، وفي حالة تاخر الزمالك عن الوصول بعد ٢٠ دقيقة يجب الغاء المباراة.

وتابع مسئولو اللجنة أن الوضع الآن أصبح خارج اللائحة وفي يد اللجنة الخماسيةُ برئاسة عمرو الجنايني، وهم فقط مع الحكم عليهم اتخاذ القرار النهائي بشأن موقف المباراة لو تأخر الزمالك عن الوصول في الموعد الجديد للمباراة.

تشهد مباراة القمة أجواء ملتهبة، حيث لم تصل حافلة الزمالك إلى استاد القاهرة حتى الأن، بسبب الزحام المرورى، الأمر الذى دعى الحكم الليتوانى بتأجيل اللقاء 60 دقيقة لتقام فى الثامنة والنصف مساءًا بدلاً من السابعة والنصف، بخلاف استقرار مسئولى القلعة البيضاء على خوض المباراة بفريق الناشئين اعتراضًا على عدم تأجيلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.